إليك أجمل صور مكياج مميز لكافة المناسبات

اجمل صور مكياج مميز

اجمل صور مكياج مميز

اجمل صور مكياج مميز

تحرص ياسمينة دائماً على تقديم أفضل النصائح والإرشادات لك لتحافظي على إطلالاتك الفخمة والراقية ولتواكبي أيضاً آخر صيحات المكياج. لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة من صور مكياجات مميزة تليق بكافة الأساليب والمناسبات لتختاري منها ما يليق بك. تصفّحي الصور التالية واختاري الميك اب الذي يناسبك.

ias

إعتمدي المكياج الناعم والمميز

إعتمدي المكياج الناعم والمميز

مكياج مميز

يتميّز هذا المكياج الناعم عن سواه من المكياجات بلمسة من اللون البرونزي الملفت الذي برز جمال الوجه. يتميّز هذا اللوك باعتماد على الألوان الناعمة والتي تضيف لماعاناً للوجه، إضافة إلى أحمر الشفاه اللماع باللون الزهري.

إختاري المكياج الملوّن بأسلوب ملفت

إختاري المكياج الملوّن بأسلوب ملفت

صور مكياج مميز

لإطلالة ملفتة ومميزة ننصحك باختيار أسلوب المكياج الملوّن والملفت. يتميّز هذا اللوك بمزجه بين اللونين الزهري والأخضر بأسلوب ناعم واعتماده على احمر الشفاه الزهري الناعم والأنثوي.

تألقي بمكياج برونزي ملفت

تألقي بمكياج برونزي ملفت

اجمل مكياج مميز

أما إن كنت تفضلين اعتماد الألوان الترابية الناعمة والخفيفة فننصحك بأن تستوحي إطلالتك من هذا المكياج البرونزي. يتميّز هذا اللوك بأسلوبه الناعم والخفيف إذ يقوم على اللون البني النيود وغير اللّماع إضافة إلى احمر الشفاه البيج الناعم.

المكياج السموكي المميز والفخم

المكياج السموكي المميز والفخم

مكياج مميز ناعم

لإطلالة ملفتة في السهرات والمناسبات الفخمة إعتمدي الأسلوب الغامض والملفت واختاري المكياج السموكي المميّز. أبرز ما يميّز هذا الميك اب هي الظلال السوداء غير اللّماعة والملطخة بأسلوب دراماتيكي إضافةً إلى أحمر الشفاه الملفت الذي يضيف حجماً وجمالاً إلى شفتيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية