إليك أجمل موديلات تساريح غريبه

صور موديلات تساريح غريبه

صور موديلات تساريح غريبه

صور موديلات تساريح غريبه

هل تتمتعين بأسلوب جريء وتحبين اعتماد التسريحات الملفتة والغريبة؟ تصفحي مع ياسمينة مجموعة من أغرب موديلات تسريحات الشعر العصرية والتي تتطلّب جرأةً لاعتمادها لشدة غرابتها وأسلوبها الملفت.

ias

تسريحة الكعكة الكبيرة

تسريحة الكعكة الكبيرة

تساريح غريبه

تعتبر موضة تسريحة الكعكة الكبيرة في أعلى الرأس من آخر صيحات تسريحات الشعر فلم لا تعتمدينها بأسلوب مميز وعصري يتّسم بالغرابة؟ تألقي في مناسباتك بأجمل بتسريحة الكعكة الضخمة هذه والغريبة لتتميّزي بأسلوب العصري الجريء.

تسريحة الكعكة الغريبة الشكل

تسريحة الكعكة الغريبة الشكل

صور تساريح غريبه

إخرجي عن روتين التسريحات الفخمة التي تعتمدها كل السيدات واختاري تسريحة الكعكة المميزة والفريدة. تشبه هذه التسريحة الحلزون خصوصاً أنها تلتف بطريقة مميزة في أعلى رأسك. إعتمدي هذه التسريحة الفريدة خصوصاً إن كان شعرك ملوّناً وفيه خصلات بدرجات ألوان متفاوتة.

تسريحة الضفائر

تسريحة الضفائر

موديلات تساريح غريبه

أما إن كنت تحبين اعتماد الضفائر في تسريحة شعرك فننصحك باعتماد هذه التسريحة الملفتة والفريدة. تجمع هذه التسريحة بين ضفيرتين جانبيتين إلى جانب تسريحة ذيل الحصان الجانبية أيضاً لتعطيك أسلوب عصري وغريب.

تسريحة أوراق الأزهار

تسريحة أوراق الأزهار

اجمل تساريح غريبه

تميّزي بتسريحتك في المناسبات الفخمة والراقية واختاري أجمل موديلات التسريحات العصرية والفريدة. إعتمدي هذه التسريحة التي تشبه أوراق الأزهار المتعددة والمزينة بأكسسوارات ناعمة من اللؤلؤ الأبيض الذي يضيف لمسة من الفخامة إلى إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية