إليك أجمل موديلات فساتين صبايا كاجوال

صور موديلات فساتين صبايا

صور موديلات فساتين صبايا

صور موديلات فساتين صبايا

تتبدّل آخر صيحات موضة الفساتين من موسم إلى آخر، ونرى تصاميم جديدة تهيمن على مجموعات أهم الماركات. لذلك، إختارت لك ياسمينة مجموعة من موديلات الفساتين الكاجوال التي تناسب كافة إطلالاتك في خريف وشتاء 2014-2015. تصفّحي الصور التالية واختاري منها أجمل الفساتين الخاصة بالصبايا.

ias

إختاري الموديلات المطبعة بالأزهار

إختاري الموديلات المطبعة بالأزهار

فساتين صبايا

من مجموعة فساتين Topshop إختاري الفساتين الناعمة والتي تتسع تدريجياً تحت الخصر لإطلالة أنثوية ملفتة. إختارت لك ياسمينة هذا الفستان الأنيق المطبّع بالأزهار والذي يتناسب مع إطلالاتك اليومية الكاجوال.

إعتمدي فساتين المخمل في مناسباتك

إعتمدي فساتين المخمل في مناسباتك

صور فساتين صبايا

أما في مناسباتك الفخمة والرسمية، فاعتمدي الأسلوب الأنيق المواكب لصيحات الموضة في الوقت عينه واختاري هذا الفستان المخمل من مجموعة فساتين Mango. يتميّز هذا الفستان بتصميمه الناعم الأنيق وبقبة العنق الملفتة على شكل عقد كبير من الخرز الأسود.

تألقي بموضة الجينز

تألقي بموضة الجينز

موديلات فساتين صبايا

حافظي على أسلوبك الكاجوال وعبّري عن حبك لارتداء قماش الجينز حتى عند اختيارك الفساتين العصرية. من مجموعة فساتين Bershka إختاري هذا الفستان بقصة الـ A line والذي يتميّز بأكمامه الطويلة وأسلوبه الناعم واعتمديه في كافة إطلالاتك هذا الموسم.

إعتمدي موضة الفساتين الواسعة

إعتمدي موضة الفساتين الواسعة

فساتين صبايا 2014

إعتمدي هذا الشتاء موضة الفساتين الواسعة بموضة الـ Jersey واختاريها متوسطة الطول وبأكمام طويلة. من مجموعة فساتين محلات زارا Zara إختارت لك ياسمينة هذا الفستان الكاجوال والعصري الذي يمكنك تنسيقه مع الأحذية الرياضية أو الأحذية بالكعب المسطح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية