إليك أجمل موديلات فساتين من الانستقرام 2014

موديلات فساتين من الانستقرام 2014

موديلات فساتين من الانستقرام 2014

موديلات فساتين من الانستقرام 2014

شتم كل يوم نشر آلاف الصور على موقع إنستقرام وهي غالباً ما تعرض أزياء أو إطلالات اعتمدها مستخدمو هذا الموقع. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات فساتين من الانستقرام لتستوحي منها إطلالاتك. تصفّحي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي يناسبك.   إليك أجمل فساتين النجمات على انستقرام

ias

صورة لفستان بقصة سندريلا

صورة لفستان بقصة سندريلا

فساتين من الانستقرام 2014

إخترنا لك من مجموعات الصور التي تنشر على انستقرام هذا الفستان الطويل والمنفوش بقصة سندريلا والذي يجمع بين اللونين الأسود والأبيض. يتميّز هذا الفستان بطبقات التول المتعددة وبالتطريز الملفت والناعم عند الصدر والخصر.

إطلالة مميزة في فستان مطبّع

إطلالة مميزة في فستان مطبّع

موديلات فساتين الانستقرام

تعتبر الفساتين المطبّعة من آخر صيحات موضة هذا العام، فلم لا تعتمدينها في إطلالاتك اليومية الكاجوال؟ إختارت لك ياسمينة من انستقرام هذا الفستان الكاجوال الطويل الذي يجمع بين نقشة الحيوان ونقشات أخرى باللونين البرتقالي والأزرق. إعتمدي موضة الأقمشة المطبعة والمنقّشة وتألقي بأجمل لوك عصري هذا العام.

إستوحي إطلالاتك من الفساتين القصيرة

إستوحي إطلالاتك من الفساتين القصيرة

فساتين الانستقرام

تجدين أيضاً على انستقرام أجمل الفساتين القصيرة لسهراتك ومناسباتك الفخمة والتي يمكنك أن تستوحي منها أجمل إطلالاتك. إخترنا لك هذا الفستان باللون الأسود والمزيّن بحبات من الترتر البرّاق والملفت عند الصدر والأكمام.

لوك كاجوال في فستان طويل

لوك كاجوال في فستان طويل

موديلات فساتين 2014

إستوحي إطلالتك من هذه الصورة المنشورة على موقع انستقرام واعتمدي في إطلالاتك الكاجوال هذا الفستان العصري الطويل. يتميّز هذا اللوك بالفستان الطويل المخطط باللونين الأسود والأبيض. ننصحك باعتماد هذا اللوك مع الأكسسوارات الملفتة والكبيرة والأحذية بالكعب المسطح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية