إليك أحسن ماركات شنط من موضة شتاء 2016

إليك أفضل ماركات شنط 2016

ماركات شنط 2016

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأفضل ماركات شنط من موضة 2016. تصفحي الصور التالية واختاري الحقيبة الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً أينما ذهبت.

ias

حقيبة الكتف باللون الكحلي

افضل ماركات شنط 2016

تألقي بهذه الحقيبة الصغيرة باللون الكحلي من ماركة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger التي يمكنك اعتمادها على الكتف في إطلالاتك اليومية والكاجوال. تتسع هذه الحقيبة لأغراضك الخاضة وتمنحك إطلالة ملفتة.

حقيبة بربري الملفتة

احسن ماركات شنط 2016

إليك من ماركة بربري Burberry لشتاء 2016 هذه الحقيبة الكبيرة التي تتميز بنقشة بربري. تحمل هذه الحقيبة إسم الماركة في أسفلها ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة راقية.

الحقيبة السوداء العصرية

صور افضل ماركات شنط

اعتمدي من ماركة جس Guess هذه الحقيبة العصرية باللون الأسود التي تأخذ شكل العلبة. تعتبر هذه الحقيبة من آخر صيحات الموضة وتمنحك إطلالة فريدة من نوعها أينما ذهبت.

حقيبة بربري الزرقاء

افضل ماركات شنط لشتاء 2016

إن كنت تحبين الألوان الدافئة، اختاري هذه الحقيبة الزرقاء من ماركة بربري التي تتميز بشكها العصري وقماشها الفخم. تتميز هذه الحقيبة بالشراشيب التي تزيّنها بالكامل ما يزيد من أناقتها.

الحقيبة البيج الكلاسيكية

افضل ماركات شنط 2016

للحصول على إطلالة ساحرة وراقية في إطلالاتك اليومية والمناسبات، ننصحك باعتماد هذه الحقيبة الكبيرة باللون البيج من ماركة Armani. تجمع هذه الحقيبة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

الحقيبة السوداء الفخمة

أحسن ماركات شنط بالصور

تألقي في السهرات بهذه الحقيبة الفخمة باللون الأسود من مجموعة Armani التي تتميز بأسلوبها الكلاسيكي الملفت. تتماشى هذه الحقيبة مع كل ألوان الأزياء ويمكنك وضع أغراضك الضرورية فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية