ياسمينة في حوار خاص مع العلامات الجديدة التي دخلت شبكة Net a porter

Net a porter يكشف عن 4 مصممين جدد لخريف وشتاء 2019

تواصل Net-a-porter تعزيز نفسها كوجهة وحاضنة للمصممين الناشئين، من خلال الإعلان عن الدفعة الجديدة من المصممين وألمع مواهب الموضة العصرية كجزء من برنامج VANGUARD الشهير: STUDIOS BITE ، Le17 September ، Naturae Sacra و THE SANT.

ias

إنّ العلامات التجارية الأربع جديدة وحصرية لموسم خريف وشتاء 2019، وتستعد لتلقي إرشادات شاملة في كل مجال من مجالات الأعمال كجزء من البرنامج الراسخ الآن.

وبهذه المناسبة كان لـ ياسمينة الأولوية في إجراء مقابلة حصرية مع هؤلاء المصممين بحيث تحدّثوا عن أهمية التعاون مع Net a porter وما تُضيفه هذه الشراكة إلى مسيرتهم العملية، وقد أبدوا امتنانهم لهذه الخطوة مع الموقع، معتبرين أنّها أساسية لبناء خارطة طريق مستدامة لمجال الموضة والأزياء.

في ما يلي إليك أبرز ما جاء في المقابلة:

فيما خص الإرشاد الذي تقدّمه Net a porter، والقيمة المضافة التي تحصل عليها كل ماركة لمجرّد اختيارها كجزء من برنامج VANGUARD:

أزياء خريف وشتاء 2019 على موقع Net a porter

قالت ماركة Le 17 September أنّها ممتنّة لشراكتها مع Net-a-porter معتبرةً أنّها فرصة لتقديم نفسها إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن في العالم.

في حين أعربت ماركة Naturae Sacra عن أنّه لا يوجد أفضل من نقطة الإنطلاق هذه، أي الشراكة مع Net-a-porter، لتدخل عالم الأونلاين، معتبرةً أنّ الأمر بالغ الأهمية في وضع خطة لأعمالها وإيجاد أنظمة أفضل، بما أنّ التحدّي الأكبر كان المحافظة على إنتاجية مستدامة للتصاميم.

أكّدت BITE STUDIOS مرّة أخرى على أهمية دعم البرنامج لتجنّب ارتكاب الأخطاء والتقدّم بخط معيّن ورؤية واضحة، مضيفةً أنّ الإنفتاح على السوق الإفتراضي أمر مهمّ جداً لتسويق إنتاجها.

وقد رأت علامة THE SANT أنّها فرصة كبيرة بالنسبة لها للتعلم والنمو ورفع مستوى الوعي بالعلامة التجارية. وانطلاقاً من وعيها لمحدوديتها كماركة ناشئة، تجد THE SANT أنّ ما يقدّمه برنامج VANGUARD يدخل في مجال التسويق السريع.

عن أهمية الإستدامة في صناعة الموضة:

تصاميم جديدة لخريف وشتاء 2019 على موقع Net a porter

أجمعت الماركات الثلاثة على أهمية الإنتاج بمصادر صديقة للبيئة ودعم اليد العاملة المحلية والتفتيش دائماً عن تقنيات بيئية لاستدامة الإنتاج، ومما يعطي للقطعة قيمة يقدّرها الزبائن، فتبقى وتستمر كواحدة من أبرز التصاميم.

وقد سألنا المصممين عما يميّز ماركتهم عن الأخريات، وعن رؤيتهم للعلامة بعد 5 سنوات، فأتت الأجوبة كالتالي:

أزياء محتشمة على موقع Net a porter

اعتبرت ماركة Le 17 September أنّ ما يميّزها عن غيرها مرتبط بعملية تزويد الزبائن بالنوعية الأفضل مقارنةً مع السعر والتصميم الجميل. وقد أكدت أنّها ستستغرق بعض الوقت لتطوير العلامة التجارية والتأكّد من أنّ نموها مستدام قدر الإمكان.

في حين اعتبرت ماركة Naturae Sacra أنّ التصاميم المصنوعة من مجموعة يد عاملة نسائية يميّزها عن غيرها كونها تفتح لهنّ مجالاً لفرص العمل وتحقيق ذاتهنّ. وتتطلّع هذه الماركة لانتشار أوسع بعد 5 سنوات، مؤكّدةً أنّها ستتطلّع دائمًا إلى تحسين عملية التصميم الخاصة بها من خلال إنشاء القطع الخالدة التي يمكن أن تدوم مدى الحياة.

أمّا BITE Studios فقد ميّزت نفسها عن الأخريات لكونها تصنّع الملابس في مصانعها الخاصة وتعتمد على المواد الصديقة للبيئة. وتطمح الماركة بعد 5 سنوات أن تكون من رواد صناعة الملابس النسائية المستدامة من أجل التأثير بقدر المستطاع على عالم صناعة الأزياء.

وأخيراً، ترى ماركة THE SANT أن ما يميّز تصاميمها أنّها مستوحاة من فنانين عدّة وتيارات ثقافية متنوّعة. وبعد 5 سنوات، ترغب العلامة بالنمو في جميع أنحاء العالم، ليس فقط في المبيعات ولكن في الوعي أيضاً. إذ تطمح للاستمرار في النمو وخلق وظائف جديدة وتصميمات جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية