صيحات أحمر شفاه غريبة تنتظرك هذا الخريف

صيحات أحمر شفاه غريبة تنتظر المرأة العصرية هذا الخريف

أسابيع قليلة تفصلنا عن نهاية فصل الصيف، فلا داعي للأسف لأنه وعلى ما يبدو أن فصل الخريف سيأتي هذا العام حاملاً معه صيحات ماكياج عصرية ستبثّ فيك روح التجدد للإنطلاق من جديد بإطلالة أنيقة تليث بالمرأة الجريئة التي تحبّ التّغيير. لذلك، وإن كنت لاسيما من صاحبات الشخصية الجريئة، فلا بدّ أن تتعرفي إذاً على أغرب صيحات أحمر الشفاه التي تنتظرك هذا الصيف، إستوحي منها إطلالتك وإكتشفي كيفية تطبيقها بمفردك.

ias

أحمر شفاه بأسلوب ياباني

صيحات أحمر شفاه غريبة تنتظر المرأة العصرية هذا الخريف

اليك هذه الصيحة الغريبة التي تروّج أسلوب اعتماد أحمر الشفاه على الطريقة اليابانية التقليدية. وتقوم هذه الخطوات على اختيار لوناً صاخباً كالفوشي والأحمر أو حتى التوتي الداكن، والإنتقال فيما بعد الة تطبيقه بدءاً من زوايا الشفاه العلوية نزولاً نحو المنطقة الوسطية من الفم أي مندون الإقتراب نهائياً من أطراف الشفاه.

5 حيل في الماكياج كفيلة بأن تظهرك شبيهة كيم كاردشيان

أحمر شفاه Blured

صيحات أحمر شفاه غريبة تنتظر المرأة العصرية هذا الخريف

ظهرت هذه الصيحة في صيف 2017 وهي على ما يبدو مستمرة لتزين شفاه النساء هذا الخريف. تكمن طريقة اعتمادها باختيار أحمر شفاه باللون الذي يحلو لك. طبّقيه بأسلوب عادي ثم انتقلي الى تربيت اللون عند حدود الشفاه ليصبح مطبعاً.

أحمر شفاه أحمر لامع

صيحات أحمر شفاه غريبة تنتظر المرأة العصرية هذا الخريف

في السنوات الأخيرة سيطرت صيحة أحمر الشفاه الماتيعلى عالم الماكياج، وعلى ما يبدو أن خريف 2017 سيعيد معه صيحة أحمر الشفاه اللامع.كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون الأحمر بالتدرج الذي يحلو لك وإضافة التركيبةاللامعة اليه.

أحمر شفاه Ombre**فاتح**

صيحات أحمر شفاه غريبة تنتظر المرأة العصرية هذا الخريف

اعتدنا على رؤية أحمر الشفاه الـ Ombre المألف من لونين،الأول داكناً ويغطي أطراف الفم والثاني فاتحاً يأتي عند وسط الشفاه. على ما يبدو أن هذا الخريف سيتم عكس مفهوم الـ Ombre الكلاسيكي ليأتي اللون الداكن عند المنطقة الوسطية من الفم فقط. ويتم تطبيق هذه الطريقة من خلال اعتماد لون أحمر شفاه نيود على كامل الفم والإنتقال الى اعتماد آخر صاخب عند المنطقة الوسطية منه.

إقرأي المزيد: ماكياج أحمر شفاه غريب جداً يجتاح مواقع التواصل… اليك الخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية