إليك أهمّ العروض التي جرت في اليوم الأوّل من فاشن فورورد

من عرض Michael Cinco في مهرجان فاشن فورورد

انطلق مهرجان "فاشن فورورد" الأحدث العربي الأبرز في مجال الموضة، حاملاً معه أجدد صيحات الموضة التي تعبّر عن هوى المرأة العربية وعشقها للموضة. يستمر هذا الحدث الضخم بمشاركة نخبة من أشهر مصممي الأزياء الراقية والجاهزة.

ias

وقد تميّز اليوم الأوّل بعروض مميّزة للغاية لسبعة مصممين أبدعوا في تقديم جديد الموضة للمواسم المقبلة. وقد استند كل منهم إلى ما يلزم من خيال وقصص جميلة طبعت مجموعتهم بأجدد الصيحات وأكثرها رقي وقبول لدى المرأة العربية.

مجموعة Jessyca K

من مجموعة Jessyca K في فاشن فورورد

تنقلنا من خلال مجموعتها هذه كاليفورنيا، إلى المرحلة الذهبية، وتمزج أناقة Baverly Hills في السبعينيات مع مغيب الشمس على البوليفارد.

مجموعة Roni Helou

من مجموعة Roni Helou في فاشن فورورد

في هذه المجموعة محاولة لزيادة الوعي بأهمية الاستدامة والممارسات الأخلاقية في صناعة الأزياء، إذ تعكس هذه مجموعة قيم المصمم عن طريق الأقمشة والمواد المعاد تدويرها والتي كان من الممكن التخلص منها بطريقة أخرى.

مجموعة EZRA

من مجموعة EZRA في فاشن فورورد

من خلال هذه مجموعة المليئة بالحب، تقدّم EZRA تحية للمرأة العربية. فالأقمشة الفخمة، والألوان الجذابة، والأكسسوارات الثمينة، لغة EZRA للتعبير عن الحب للمرأة العربية.

مجموعة Arwa Al Banawi

من مجموعة Arwa Al Banawi في فاشن فورورد

إنّ هذه المجموعة بتصاميمها مستوحاة من السبعينيات المخدرة، إذ تتطرق إلى حركة السفر الهائلة، وكذلك التأمل في نقاط القوة لدى النساء الأقوياء من خلال السترات الواقية من الرصاص.

مجموعة THYM

من مجموعة THYM في فاشن فورورد

من خلال لوحة الألوان الحارقة، تقدم THYM مجموعة تدور حول ما لا يمكن التنبؤ به والمدهش في الوقت عينه، المفصّل في طبقات الأقمشة ونغمات الأوان ، مما يبرز لحظات البهجة في الأزياء.

مجموعة Farah Wali

من مجموعة Farah Wali في فاشن فورورد

تقوم هذه المجموعة على الأزياء القابلة للارتداء والمتحوّلة، سواء من الناحية الحرفية أو المجازية، سواء كانت دودة تتحول إلى فراشة أو امرأة تجد لنفسها القوّة والتمكين.

مجموعة Michael Cinco

من مجموعة Michael Cinco في فاشن فورورد

إنّ هذه المجموعة مستوحاة من قصة حب كلاسيكية حيّة، بحيث تمّ استخدام أقمشة لا تشوبها شائبة مثل التول والدانتيل والأورغانزا التي تعتبر مثالية للرومانسية الحديثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية