إليك اسرار نجاح إطلالة سيرين عبد النور الجديدة

سيرين عبد النور ولوكها الجديد

سيرين عبد النور ولوكها الجديد

طبعت إطلالة الفنانة سيرين عبد النور مؤخّراً جمهورها ومتابعيها، إذ نجحت في عكس أسلوبها الناضج من خلال قصّة شعرها الجديدة، ومكياجها المركّز.

ias

ما من إطلالة أجمل من تلك التي تعبّر عما في داخلك من نضج وحيوية وحياة، فلا تختاري من الموضة الصيحات لمجرّد رواجها، بل إعملي على غربلتها بما يتناسب وعمرك، أو المرحلة التي تمرّين بها.

هكذا فعلت سيرين عبد النور، لنكتشف معاً سرّ نجاح إطلالتها الجديدة:

 

                آخر صيحات قصات الشعر!

 

– قصّة الشعر:

اختارت سيرين عبد النور قصّة الكاريه المتوسّطة الطول مع الغرّة العريضة لتعكس نضج المرحلة التي تمرّ بها، خاصّةً وأنّها تطل على الشاشة من خلال برنامجها "بلا حدود"، بحيث تحتاج إلى الإطلالة العملية والسريعة.

تؤمّن لك قصّة الكاريه الإطلالة الحيوية والأنيقة في آن، إعتمديها إذ كنت صاحبة الشعر المالس كي تظهر القصّة مرتّبة وجذابة.

تعود هذه القصّة مع أسرارها الجمالية إلى عالم موضة الشعر هذا الموسم، لثبّت أنّ للشعر القصير أو المتوسّط الطول انعكاسات ساحرة وتأثيرات جمالية تضاهي الشعر الطويل.

 

               خلطات الموز والعنب لتنعيم الشعر

 

– لمعان الشعر:

كما أنّ لقصّة شعرك انعكاساً يحي جمالك، كذلك صحّته لها التأثير الأكبر في تأمين الإطلالة الحيوية والمميزة. لذا إعتني بشعرك وطبّقي الماسكات الطبيعية التي يمكنك القيام بها بنفسك في المنزل، وأقلّه يمكنك تطبيق الزيوت الساخنة التي تنعش فروة رأسك وتغذّيها.

إختاري الشامبو المناسب لنوعية شعرك وواظبي على استعماله، مع الإنتباه إلى عدم تخطّيك لأكثر من ثلاث مرات في الأسبوع. كما إلجأي إلى السيروم، بعد استشارة خبير شعرك، وطبّقيه كمقوٍّ لشعرك.

إعتني بشعرك لتحافظي على شعر متألّق كالنجمات رغم كثرة التسريح والتعرّض للسيشوار والسبراي.

 

               إبرزي جمالك مع أجمل صيحات مكياج 2014

 

– المكياج:

عندما تكتشفين الملامح الأجمل في وجهك لإبرازها في المكياج، لا تعودي وتغيري بتقنيات وأسلوب مكياجك. إذ إنّ المكياج الروتيني يساهم بطبع أسلوب إطلالتك بأجمل المزايا.

من أساسيّات المكياج الناجح والذي تتطلّبه إطلالة كلّ النساء، تبدأ بتوحيد لون البشرة وإخفاء العيوب والبقع الداكنة. ثمّ بطمس الهالات السوداء من حول منطقة عينيك.

لا تعتبري ظلال العيون والآيلاينر من أساسيّات المكياج إذ في أغلب الأحيان تكفيك عملية تكثيف الرموش وتطبيق قلم الكحل داخل جفونك.

إهتمّي بمكياج وجنتيك وتأكّدي من اللون الذي يليق بهما واختاري شكل التطبيق الأفضل لحجمهما. ولا تنسي مكياج شفاهك الذي يُعدّ الأبرز، فالجأي إلى الألوان وتقنيات التطبيق الأنسب لجمالهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية