إليك اسهل طريقة تبيض الوجه

اسهل طريقة تبيض الوجه

اسهل طريقة تبيض الوجه

اسهل طريقة تبيض الوجه

إن كنت ترغبين ببشرة فاتحة ونقيّة تصفّحي مع ياسمينة أبرز وأسهل الطرق لتبييض الوجه. احصلي على بشرة ناصعة البياض من خلال اتّباع هذه الخطوات التي نقدّمها لك وتميّزي عن غيرك بإشراقة وجهك المميّزة.

ias

افضل صابونه لتفتيح البشره

افضل صابونه لتفتيح البشره

افضل صابونه لتفتيح البشره

تتضمّن مجموعة بيزلاين خطاً خاصاً بتفتيح البشرة يضمّ أنواع متعددة من الصابون والكريمات والجيل وغيرها. من هذه المجموعة إخترنا لك أفضل أنواع صابون لتفتيح بشرة الوجه والجسم. تصفّحي الصور التالية واختاري منها ما يناسب بشرتك.

استعمال كريم مرطب للتفتيح

استعمال كريم مرطب للتفتيح

افضل طريقة تبيض الوجه

ثمّة عدّة أنواع كريم مرطّب تعمل على تفتيح البشرة نظراً لاحتوائها على مكوّنات طبيعية تبيّض الوجه. لا تتردّدي باستخدام هذه الكريمات لأنّها ستفيدك بلا شك.

اعتماد الخلطات الطبيعية

اعتماد الخلطات الطبيعية

احلى طريقة تبيض الوجه اعتمدي الخلطات والماسكات  الطبيعية لتغذية بشرتك وتصفيتها. تعمل المكوّنات الطبيعية على تبييض بشرتك مزيلةً البقع الدّاكنة والرّؤوس السوداء لتتمتّعي ببشرة فاتحة اللون.

اعتمدي الخلطات والماسكات  الطبيعية لتغذية بشرتك وتصفيتها. تعمل المكوّنات الطبيعية على تبييض بشرتك مزيلةً البقع الدّاكنة والرّؤوس السوداء لتتمتّعي ببشرة فاتحة اللون.

عدم تعريض وجهك للشمس

عدم تعريض وجهك للشمس

أفضل طريقة تبيض الوجه

احرصي على عدم تعريض وجهك لأشعة الشمس كي لا يسمرّ لونها. تؤدّي أشعة الشمس إلى ظهور البقع الدّاكنة والكلف على البشرة لذلك إذا حميت بشرتك منها حافظت على نضارتها ولونها وبياضها. استخدمي الكريم الواقي من الشمس لضمان حماية بشرتك أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية