تعلمي تحضير افضل خلطات شد البشرة

افضل مقشر للبشرة الدهنية

إن الحصول على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد هو حلم كل مرأة تولي مظهرها اهتماماً كاملاً. لذلك، تبحثين عن الاساليب التي تمنحك نتائج فعالة بعيداً من عمليات التجميل.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الخلطات الفعالة لشد البشرةفي وقت قياسي.

1- الزبادي والليمون: قومي بمزج ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، طبّقي المزيج على وجهك بعد تنظيفه بالماء الدافئ واتركيه بين 20 و30 دقيقة، ثم قومي بفرك وجهك لازالته. هذا المزيج يساعدك على التخلّص من الترهلات في الوجه والرقبة  ويرطب بشرتك.

2- العسل والتوت البري: قومي بطحن ربع كوب من التوت البري لتحصلي على مزيج بتجانس. ضعي طبقة رقيقة من العسل على وجهك ثم طبّقي فوقها التوت البري واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر. هذه الخلطة تساعدك لشدّ البشرة تحت العينين وحول الفم كما يمنحك بشرة نضرة ومتألّقة.

3- بياض البيض: قومي بمزج بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من زيت فيتامين E مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. ثم قومي بتوزيع الخلطة على وجهك عبر حركات دائرية واتركيه حتى يجف تماماً ثم قومي بغسله بالماء الفاتر. هذه الخلطة تساعدك على تضييق المسام للحصول على بشرة مشدودة وأكثر شباباً.

4- العسل والأفوكادو: امزجي نصف ثمرة أفوكادو مهروسة مع ملعقتين كبيرتين من العسل وبياض بيضة واحدة ثم طبّقيه على بشرتك واتركيه بين 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ. هذه الخلطة تساعدك على تجديد خلايا البشرة وشدّها طبيعياً.

إذاً هذه الخلطات الطبيعية الفعّالة تساعدك للحصول على بشرة مشدودة، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية