إليك افضل مسكرة رموش!

إليك افضل مسكرة رموش

ان كنت تتساءلين ما هي افضل مسكرة رموش ف"ياسمينة اختارت ان تعرفك على اهم وافضل انواع الماسكرا لتتمنكي من الحصول على رموش طويلة وكثيفة.

ias

مسكرة من Benefit

إليك افضل مسكرة رموش

استطاعت ماركة Benefit ان تثبت نفسها في عالم التجميل والمكياج، فأصبحت تملك أفضل انواع المنتجات وأدوات التجميل التي يُعتبر قلم الحواجب المميّز أحدث منتجاتها. ومن أفضل انواع الماسكرا هي هذه الماسكرة التي تعطي الرموش كثافة طبيعية وجذابة.

مسكرة من Lancome

إليك افضل مسكرة رموش

تحصد Lancome الشعبية الكبيرة في عالم التجميل والماكياج، فهي بعد ان احتفلت بيوم السعادة في دبي، قامت بالكشف عن اهم أنواع مسكرة لديها وهي هذه الماسكرة التي يُطلق عليها اسم السحر نظراً لقدرتها الكبيرة في تكثيف وتطويل الرموش.

ماسكرا من Marc Jacobs

إليك افضل مسكرة رموش

تُغني هذه الماسكرة عن تركيب الرموش حبة حبة وذلك لأنها من اكثر انواع الماسكرا فاعلية وقوة، فهي حصلت على اعجاب الكثيرات وكانت كل التعليقات عنها ايجابية.

ماسكرة من Tarte

إليك افضل مسكرة رموش

تُعتبر هذه المسكرة من فضل الانواع التي تحمي من الاصابة بحساسية العين، فهي تحتوي على الفيتامينات التي تقوم بتنعيم الرموش وتطويلها وتكثيفها طبيعياً.

هناك الكثير من النساء اللواتي يفضلن اتباع الخلطات الطبيعية لتطويل الرموش، فما هي افضل الطرق لتطويل الرموش وتكثيفها طبيعياً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية