إليك الأسباب التي تمنعك من الاحتفال بزفافك في عيد الحب

إليك الأسباب التي تمنعك من الاحتفال بزفافك في عيد الحب

إليك الأسباب التي تمنعك من الاحتفال بزفافك في عيد الحب

على رغم أنّ عيد الحب هو المناسبة العالميّة الأساسيّة للتعبير عمّا يخالج نفسك من مشاعر رقيقة تجاه حبيبك أو خطيبك، وعلى رغم أنّ دفء أحاسيسك لن يجد فرصة للظهور بقوّة كما في هذا اليوم، (أي امرأة في الحب أنت؟) إلا أنّ هذا لا يعني ضرورة الاحتفال بزفافك في النهار نفسه، لأنّ هناك العديد من الأسباب أو الممنوعات التي تؤثّر سلباً على الحفل المنتظر، إعرفيها لتتفادي الوقوع بها:

ias

 

  • سيكون للمدعوين خططهم الخاصة والشخصيّة لتمضية هذه الليلة، والتحضيرات للمناسبة قد استغرقت وقتاً معهم، ما يجعلهم غير قادرين أو حتّى مستعدين لتغيير خططهم من أجل حضور أي حفل زفاف. 

 

  • تضطرين إلى أن يكون زفافك نابضاً باللون الأحمر(أجمل 8 أفكار لزفاف باللون الأحمر)، وإلا ظهر خارج إطار التوقيت والمناسبة، حتّى ولو كان الأحمر ليس من ألوانك المفضّله، غير أنّ تحديد حفل الزفاف في هذا اليوم سيجعل الجميع يعتقد بضرورة استعماله. 

 

  • لن يلائمك هذا التوقيت اقتصاديّاً، لأنّك تضطرين إلى شراء كل ما تحتاجينه بأسعار أعلى من المعتاد أو الطبيعي، فالمحال التجاريّة والفنادق والمطاعم والفرق الموسيقيّة تستغل هذه المناسبة لأغراض تجاريّة بحتة. (3 حسنات لأن تكوني غير مرتبطة في عيد الحب!).

 

  • سيمنعك ذلك من الاحتفال بعيد الحب كبقيّة العشاق، ولا حتّى للتحضير له، لأنّك ستكونين منهمكة في تحضيرات الزفاف، وليس هذا فحسب، فأنت لن تحصلي على هديّة العيد يوم زفافك! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية