إليك بالصور أجمل الوان فساتين 2015

صور الوان فساتين 2015

 صور الوان فساتين 2015

صور الوان فساتين 2015

واكبي صيحات الموضة والألوان للعام 2015  مع ياسمينة من خلال مشاهدة الصور التالية التي اختارتها لك لأجمل ألوان الفساتين للسهرات والمناسبات الرسمية. اعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك من حيث اللون والتصميم للحصول على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان اللمّاع باللون الزيتي

الفستان اللمّاع باللون الزيتي

احلى الوان فساتين 2015

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان القصير من مجموعة سان لوران  .Saint Laurent. يتميز هذا الفستان الزيتي الغامق بقماشه الفخم واللمّاع ويضمن لك إطلالة دافئة وخلابة.

الفستان الأحمر الملفت

الفستان الأحمر الملفت

اجمل الوان فساتين 2015

اختاري من مجموعة فالينتينو  Valentino لشتاء 2015، هذا الفستان الأحمر الذي يتميز بتصميمه الناعم والبسيط. إضافة إلى ذك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق مما يضمن لك إطلالة أنيقة في المناسبات والسهرات.

الفستان الملوّن بالأكمام الواسعة

الفستان الملوّن بالأكمام الواسعة

الوان فساتين 2015 بالصور

ننصحك باعتماد هذا الفستان بالأكمام الواسعة من مجموعة فالينتينو Valentino الذي يتميز بألوانه الدافئة والحزام الملفت عند حدود الخصر. يعتبر هذا الفستان مثالي لفصل الشتاء ويضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود الفخم

الفستان الأسود الفخم

الوان فساتين 2015

إليك من مجموعة مصمم الأزياء زهير مراد، هذا الفستان الطويل الذي يتميز بقماشه الفخم وقصته الضيقة على الخصر. إضافة إلى ذلك، يدخل على هذا الفستان اللون الفضي الذي يزيد من أناقته ويضمن لك إطلالة راقية في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية