إليك بالصور أجمل موديلات فساتين أحلام

صور موديلات فساتين احلام | أجمل تصاميم أزياء أحلام

صور موديلات فساتين احلام | أجمل تصاميم أزياء أحلام

من منا لا يعشقالنجمة الإماراتية أحلام ويتابع آخر أخبارها وإطلالاتها وأغنياتها باستمرار، هذه النجمة التي يعشقها الملايين في العالم العربي والتي تصدّرت لائحات الفنانات والنجمات العربيات الأكثر شعبيةً على كل مواقع التواصل الإجتماعي. إشتهرت أحلام باستعانتها بمواقع التواصل الإجتماعي للتواصل مع جمهورها الكبير وإطلاع المعجبين دائماً حول آخر أعمالها.

ias

تميّزت إطلالات النجمة أحلام باعتمادها للفساتين والأكسسوارات الملفتة والكبيرة الحجم المزينة بحبات الترتر والكريستال الكبيرة البراقة. ففي كل المناسبات تلجأ فنانة العرب، كما لقبها المطرب السعودي محمد عبده، إلى اعتماد التصاميم الفخمة والملفتة، والمكياج القوي والكثيف الذي تبرز من خلاله جمالها وأسلوبها العربي بامتياز.

وتعمد أحلام التي تشتهر بتعلّقها بوطنها الإمارات وبعالمها العربي ككل، إلى اختيار تصاميممصممي الأزياء العرب في معظم إطلالاتها وأزيائها وأكسسواراتها. لذلك قررت ياسمينة اليوم أن تدخل خزانة فساتين أحلام وتقدّم إليك مجموعة من أجمل التصاميم التي اختارتها النجمة الإماراتية حتى اليوم.

اشتهرت أحلام باختيارها المستمر لتصاميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني يعقوب الذي يعتبر البعض أن لأحلام دوراً فاعلاً وأساسياً في إطلاق المصمم الشاب إلى العالمية. ومن المعروف عن المصمم إستخدامه الكثيف للترتر والكريستال والأقمشة البراقة في تصاميمه مما يتماشى تماماً مع أسلوب أحلام.

وقد يكون لبرنامج عرب أيدول دور مهم أيضاً في إبراز فساتين وأزياء أحلام التي خطفت هي ونانسي عجرم الأضواء ليتألقن بأروع التصاميم وموديلات الأزياء.

فما هي أجمل الفساتين التي اختارتها أحلام من مجموعات المصمم طوني يعقوب؟

– موديلات فساتين كم طويل: يعرف كل من يتابع إطلالات النجمة الإماراتية أنها دائماً ما تختار التصاميم المحتشمة وبأكمام متوسطة الطول أو حتى طويلة وتبتعد عن الإبتذال وعن التصاميم الجريئة والقصات التي تبرز مفاتن الجسم. لذلك اخترنا لك اليوم واحداً من أجمل الفساتين ذات الأكمام الطويلة التي اختارتها أحلام في برنامج عرب أيدول. لقد وقعنا فوراً في حب هذا الفستان البيج المزيّن بأجمل حبات الترتر الذهبية والملفتة. ولتكتمل إطلالة أحلام الرائعة، إستعانت النجمة بخبير الشعر طوني صوايا وخبير المكياج أحمد الأسير، كما زيّنت فستانها وإطلالتها بأحلى تصاميم المجوهرات من مجموعة مجوهرات معوّض.

صور موديلات فساتين أحلام

– فساتين جوبير: في حلقات برنامج عرب أيدول أيضاً، تألقت أحلام بفستان ناعم وملفت اختلف عن الفساتين البراقة واللماعة التي اعتادت احلام على اختيارها، غير أن اختيارها هذا أتى موفقاً أيضاً. تميّز الفستان بجمعه لقماشي الجوبير والشيفون: فالأكمام والصدر مصنوعان من قماش الجوبير الذهبي اللون، في حين أن أسفل الفستان مصنوع من الشيفون الناعم الذي ينسدل بأناقة وينساب بأسلوب أنثوي ناعم.

أجمل صور موديلات فساتين أحلام

– فساتين الشيفون: في بعض إطلالاتها اختارت أحلام فساتين الشيفون الناعمة والأنيقة. أما فستان الشيفون الذي لفتنا فهو طبعاً من تصميم اللبناني طوني يعقوب وعنوانه البساطة والأناقة وهو مزيّن بحزام ميتاليكي عند الخصر. وهل من الممكن أن تطلّ علينا أحلام في إطلالة رسمية من دون إضافة لمستها الخاصة؟ زيّنت أحلام فستانها الناعم بجاكيت قصيرة براقة مصنوعة من الترتر الأزرق والفضي والذهبي.

أروع صور موديلات فساتين أحلام

– فساتين طويلة بأسلوب الجلابيات المغربية: أحيت النجمة الإماراتية حفلاً غنائياً في المغرب وطلبت من مصممها المفضل تصميم جلابية مغربية مميزة خصيصاً لهذا الحفل. جاء تصميم الجلابية ناعماً وأنيقاً مزيناً ببعض حبات الترتر الناعمة من الأمام وعند الأكمام.

موديلات فساتين أحلام بالصور

– موديلات فساتين الدانتيل: قد تظنين في الحظة الأولى أن أحلام تخلّت عن الترتر الذي يميّز إطلالاتها ولجأت إلى الدانتيل الكلاسيكي الساحر. غير أن فنانة العرب تمكنت من الجمع بين الدانتيل الأنثوي الناعم والأنيق والترتر الملفت والعصري في فستان واحد يناسب أفخم السهرات. فجاء فستان أحلام من الترتر الأسود وأكمامه من الدانتيل الناعم.

صور موديلات فساتين أحلام

– اغلى فستان ارتدته أحلام: شغلت أحلام الصحافة العربية والعالمية عندما أطلّت في الحلقة النهائية من برنامج عرب أيدول فيفستان طويلمن تصميم طوني يعقوب قيل أن قيمته بلغت حوالي 350 ألف دولار أي ما يعادل حوالي مليون و300 ألف ريال سعودي. تميّز فستان أحلام الذي اعتبر الأغلى ثمناً بحبات الترتر والألماسالتي زيّنته.

موديلات فساتين أحلام

– فساتين الترتر: من الصعب جداً أن نختار فستاناً واحداً من الترتر ميّز إطلالات النجمة أحلام لأنه من المعروف عنها حبّها للترتر وعشقها للموديلات اللماعة. غير أننا اخترنا لك فستان ترتر كم طويل اعتمدته أحلام في إحدى حلقات عرب أيدول الموسم الثاني.

أشهر صور موديلات فساتين أحلام

غير أن أحلام دائماً ما تواكب آخر صيحات الموضة والأزياء وهي من المعجبين بأهم الماركات العالمية ومصممي الأزياء العرب والاجانب. وصحيحٌ أنها وجدت في تصاميم طوني يعقوب ما لم تجده في التصاميم الأخرى من موديلات تعبّر عنها وعن أسلوبها، إلا أن النجمة الإماراتية اختارت أيضاً فساتين ملفتة وأنيقة من مجموعات العديد من المصممين. إليك لمحة عن أجمل الفساتين التي اختارتها أحلام من مجموعات المصممين العالميين:

أحلام تتألق بفستان متوسط الطول من تصميم زهير مراد:

إختارت أحلام فستاناً متوسط الطول وذا أكمام طويلة من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد الذي تألقت أشهر نجمات هوليوود والعالم العربي بتصاميمه. الملفت في هذا الفستان الأسود والبرونزي هو تصميمه البسيط والناعم.

أبرز صور موديلات فساتين أحلام

أحلام تتألق بالأبيض من مجموعة ماركيزا Marchesa:

نشرت أحلام صورة لنفسها على موقع انستقرام وهي ترتدي فستاناً أبيض بأكمام قصيرة يجمع بين الترتر والشيفون والدانتيل الناعم، إختارته النجمة من مجموعة فساتين ماركيزا.

أجمل صور موديلات فساتين أحلام

أحلام في إطلالة أنثوية مع فالنتينو Valentino:

في إحدى صورها المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت أحلام بفستان ناعم وأنيق وملفت من مجموعة فالنتينو. تميّز هذا الفستان بأكمام الدانتيل الطويلة الزهرية اللون والشيفون الانثوي الذي ينسدل بأناقة.

إطلالة أحلام جريئة معدولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana:

حلّت أحلام ضيفة في برنامج أنا والعسل مع الإعلامي نيشان حيث تألق بفستان ذهبي براق مزيّن بالكامل بالترتر الملفت كانت قد اختارته النجمة من مجموعة دولتشي أند غابانا.

أروع صور موديلات فساتين أحلام

تعاون بين أحلام وباسيل سودا:

اطلّت النجمة أحلام في فساتين عديدة من مجموعات المصمم اللبناني باسيل سودا ولكننا اخترنا لك الفستان المفضل لدينا. اعتمدت أحلام هذا الفستان ذا الأكمام الطويلة باللونين الأسود والأزرق والمزين بحزام عريض عند الخصر.

صور موديلات فساتين أحلام

أحلام تختار تصاميمإيلي صعب البسيطة:

في خلال حفل الموركس دور لعام 2013 تألقت احلام في فستان أبيض طويل إختارته من مجموعة إيلي صعب. غير أن النجمة وقعت ضحية الموضة خصوصاً أن أليساكانت قد ارتدت الفستان عينه في وقت سابق. يذكر أن أحلام تسلّمت في حفل الموركس دور 2013 جائزة فخرية عن مجمل مسيرتها الفنية.

أروع موديلات فساتين أحلام بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية