إليك برنامج الإحتفالات بشهر رمضان في دبي

تحتفل الإمارات بشهر رمضان بسلسلة من العروض الرمضانية المميزة  في "دبي مارينا مول" و"سوق البحار"، لذا زوري دبي هذا الشهر واستمتعي بهذه العروض:

ias

 

                    هكذا تمارسين الرياضة في شهر رمضان!

 

دبي مارينا مول
احتفلوا بأجواء المحبة والألفة التي تظلل شهر رمضان المبارك في "دبي مارينا مول"، حيث تتاغم أصول الضيافة العربية التقليدية مع التراث الإسلامي العريق. تمتعوا بأشهى نكهات المأكولات والقهوة العربية وسط الديكورات الكلاسيكية في أجواء تحاكي المجالس التقليدية.

يقدم "دبي مارينا مول" لزواره فرصة التعرف على الفنون الإسلامية العريقة من خلال معرض ينظمه "مركز دبي العالمي للفنون" في القاعة الرئيسية للمركز، في حين تسلط كل من "مؤسسة نور" و"بيت الخير" الضوء على قيم التآخي والكرم التي هي جوهر الشهر الفضيل.

التوقيت: بين الساعة 7 و 10 مساءً
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 4361020 04

 

                  8 أفكار هدايا تقدمينها في رمضان 2014

 

سوق البحار
موعدكم خلال شهر رمضان المبارك مع احتفالية استثنائية بالعادات والتقاليد الأصيلة في "سوق البحار"، مركز التسوق العصري المصمم على طراز الأسواق العربية التقليدية في "وسط مدينة دبي".

يمكن لزوار "سوق البحار" خلال موسم الصيف تذوق أشهى الحلويات العربية مع القهوة الفاخرة في المجالس العصرية التي تتيح للضيوف التمتع بإطلالات ساحرة على "دبي فاونتن"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم. ويقدم "سوق البحار" تجربة ثقافية غنية عبر نفحات من التراث الإماراتي الأصيل، بما في ذلك فنون الرسم بالحنّاء والقهوة العربية التقليدية وغيرها الكثير. 

التوقيت: بين الساعة 7 و 10 مساءً
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 3627011 04

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية