إليك خطوات ماكياج نوال الزغبي لأعياد 2014

تلجأ معظم النساء إلى تصفّح صور النجمات لاختيار اللوك الأنسب لإطلالة العيد، إذ إنّ النجمات في طبيعة الحال يُطلقن الموضة ويعتمدنها كسفيرات متألّقات.

ias

 

تختار لك ياسمينة لأعياد 2014، ماكياج الفنانة نوال الزغبي التي لم تُخطئ يوماً في اعتمادها للموضة. تتألّق النجمة نوال الزغبي بالماكياج المشرق والملفت وبحسن اختيارها لأنواع المستحضرات والماركات الفخمة.

لتحصلي على إطلالة ماكياج نوال الزغبي الفخم، إحرصي على أن توحّدي لون بشرتك بكريم أساس يُضفي الإشراقة على وجهك. 

 

إختاري Naked Skin من Urban Decay، كريم الأساس المميّز بتركيبته الكريمية الكفيلة بتغطية كامل بشرتك وإخفاء الفرقات اللونية والبقع الداكنة من دون التقليل من أهمية ترطيب البشرة والمحافظة على ملمسها المخملي الناعم باللون الطبيعي المُضيء.

 

في ماكياج العيون، تعتمد نوال الزغبي الأسلوب الفخم باللمعة بعيداً من الكثافة بالألوان. إذاً، إلجأي إلى ألوان ظلال العيون Les 4 Ombres من CHANEL التي تتميّز بسحرها الهادئ والمضيء. طبّقي الظلال على كامل مساحة جفونك المتحرّكة. إختاري لوناً واحداً وامرغيه بحركات دائرية عشوائية، ومدّيها لتحديد الجفون السفلية بأسلوب دخاني جذاب.

كثّفي نظرتك وحدّديها بواسطة سرّ الماسكارا Secret Eyes التي تقدّمها لك Dolce & Gabbana والتي تتميّز بفرشاتها الرفيعة والمبتكرة لتغطية كامل رموشك بالكحل الأسود الأنيق.

طبّقي البودرة السوداء على رموشك قبل وضع الماسكارا لتضمني ثباتها وتكثيفها.

 

وأخيراً، لا يغيب أحمر الشفاه بلونه الأحمر الفخم عن إطلالة الأعياد، لذا اختاري من MAC الروج Sparks Of Romance من مجموعة Heirloom Red لتُضفي سحر الأعياد.

حدّدي شفاهك قبل التطبيق، واستعيني بالفرشاة لتضمني تغطية شفاهك باللون الأحمر بأناقة ودقّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية