إليك ريجيم سهل يخلّصك من الأرداف!

كيفية التخلص من الارداف | رجيم للتخلص من الأرداف

كيفية التخلص من الارداف | رجيم للتخلص من الأرداف

تعاني العديد من النساء من مشكلة تكدّس الدهون في منطقة الأرداف، خصوصاً النساء ذوات الأجسام على شكل الإجاصة. فتلجأ معظمهنّ إلى الأدوية التي تحرق الدهون والكريمات أو تعتمدن نظاماً غذائياً قاسياً فيتوقفن عن تناول الطعام من أجل خسارة الوزن والتخلّص من الأرداف. ولكن ياسمينة، التي تهتمّ بالصحة والجمال، وجدت لك الحل المناسب والنظام الغذائي الصحي والسهل الذي سيخلّصك من الدهون الموجودة في منطقة الأرداف.

ias

 

                      (حيل فعالة للتخلص من زيادة الوزن بدون حرمان!)

 

النظام الغذائي الصحي

 

على الرغم من أنه لا وجود لمأكولات سحرية تخلّصك من الدهون الموجودة في منطقة الأرداف بلمحة بصر، إلا أن النظام الغذائي الصحي مسؤول على تخفيض نسبة الدهون الموجودة في الجسم كلّه. خفّفي من كمية السعرات الحرارية التي تتناولينها يومياً ولا تتناولي المأكولات التي تحتوي على الكثير من السعرات فيما تفتقر للفوائد الغذائية مثل البوظة مثلاً، وتناولي المأكولات الغنية بالألياف. كذلك إشربي الكثير من الماء لأنه يعمل مع الألياف على التخلّص من السعرات الإضافية التي يتناولها الجسم ويخلّصك من الدهون.

 

تعزيز عملية الهضم

 

قد تساعدك المأكولات التي تحرق الدهون، عندما تترافق مع حمية غذائية صحية، على التخلّص من الأرداف. ولكن تنبّهي فتناول هذه المأكولات بمفردها لن يساعدك على التخلّص من الدهون الزائدة في منطقة الأرداف بل إنها ستعزز من عملية الهضم وتجعل جسمك قابلاً لخسارة الوزن. لذلك ننصحك بشرب الشاي من دون سكر وإضافة التوابل إلى طعامك كالحرّ، البهار، الثوم أو الزنجبيل. إشربي الكثير من السوائل ولكن تجنّبي العصير لأنه يحتوي على الكثير من السكر.

 

                        (تخلّصي من دهون البطن في أسبوع فقط!)
 

 

الحركة

 

تزيد التمارين الرياضية من سرعة نبضات قلبك ونسبة حرق الدهون. كما أنها تؤثر في جسمك كلّه ولكن يمكنك اختيار تلك التي تحرق الدهون الموجودة في مناطق معينة من جسمك فقط.

 

الراحة

 

قد لا تتوقّعين مدى أهمية الراحة في عملية خسارة الدهون الموجودة في منطقة الأرداف، ولكن الحقيقة أن جسمك بحاجة للراحة والنوم لمدة 7 إلى 8 ساعات يومياً من أجل ان يتمكّن من استعادة نشاطه ويكمل عمله الطبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية