إليك صور انستقرام بلايز كشخه

صور انستقرام بلايز كشخه

صور انستقرام بلايز كشخه

صور انستقرام بلايز كشخه

ضمّي إلى خزانتك أجمل البلايز المواكبة للموضة لتحصلي على إطلالة مميّزة أينما ذهبت. اختارت لك ياسمينة مجموعة صور من انستقرام لبلايز جميلة تناسب كل يوم.تصفّحي الصور معنا واختاري الموديل الذي يعجبك.

ias

بلوزة بيضاء ناعمة

بلوزة بيضاء ناعمة

انستقرام بلايز كشخه ورائعة

إن كنت ترغبين بإطلالة ناعمة وأنيقة، جرّبي هذه البلوزة البيضاء بأكمامها القصيرة المزخرفة. تتميّز هذه البلوزة بقماشها الرّقيق وتصميمها البسيط لمنحك إطلالة تسودها الأنوثة.

الكنزة الحمراء المميّزة

الكنزة الحمراء المميّزة

انستقرام بلايز كشخه وناعمه

اختاري كنزة حمراء لإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية. يكمن جمال هذه الكنزة بأكمامها الواسعة وقصّتها النّاعمة ولونها المميّز لتطلّي بمظهر يلفت الأنظار.

بلورة زرقاء من الدانتيل

بلورة زرقاء من الدانتيل

صورة انستقرام بلايز كشخه

إليك هذه البلوزة الجميلة باللون الأزرق من قماش الدانتيل لإطلالة ناعمة وأنيقة. تتميّز هذه البلورة بتصميمها البسيط وقبّتها المميّزة والمزخرفة، غير أن قماش الدانتيل يجعلها أكثر جمالاً.

بلوزة باللون الفوشيا

بلوزة باللون الفوشيا

انستقرام بلايز كشخه بالصور

ارتدي بلوزة باللون الفوشيا وتمتّعي بإطلالة مشرقة وساحرة. تتّسم هذه البلوزة ببساطة تصميمها وقماشها النّاعم من المخمل، غير أن لونها الأنثوية يضفي لمسة من الحيوية والنشاط على مظهرك.

بلوزة سوداء بسيطة

بلوزة سوداء بسيطة

بالصور انستقرام بلايز كشخه

اختاري هذه البلوزة السوداء بقصّتها المميّزة واحصلي على لوك ملفت وأنيق. يكمن جمال هذه البلوزة بقصّتها الأنثوية، فهي ضيّقة وتتّسع تحت الخصر لمنحك شكلاً رائعاً وجذّاباً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية