إستوحي إطلالتك من فساتين الفنانه نجوى كرم الفخمة جدا

تصفحي بالصور فساتين الفنانه نجوى كرم

صور فساتين الفنانه نجوى كرم

اشتهرت الفناة اللبنانية نجوى كرم بصوتها الجبلي المميز وبإطلالاتها الانيقة التي لفتت الصحافة العالمية والسيدات. وباتت نجوى كرم ملهمة الكثير من الشابات بفساتينها المميزة والأنيقة. شاهدي مع ياسمينة أحلى فساتين الفنانه نجوى كرم وإستوحي إطلالتك منها

ias

نجوى كرم بفستان حورية البحر

أحلى فساتين الفنانه نجوى كرم

أن تعتبر نجوى كرم رمزاً للموضة والأناقة، لم يأت صدفة. فهي تعرف جيّداً ما يليق بها وتختار دائماً الفساتين التي تبرز جمال قوامها. ومن أحلى فساتين الفنانه نجوى كرم هو هذا الفستان بقصة حورية البحر والمطرز بأحجار الشواروفسكي التي أضفت عليه الشياكه.

نجوى كرم بفستان زهير مراد

أجمل فساتين الفنانه نجوى كرم

أطلت نجوى كرم في إحدى المرات وهي ترتدي فستاناً طويلاً هوت-كوتور بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد. واعتبر هذا الفستان باللون البيج والمخرّم بالدانتيل الأبيض من احلى فساتين الفنانه نجوى كرم وأكثرهنّ شياكة.

نجوى كرم بفستان أحمر راقي

فساتين الفنانه نجوى كرم الراقية

تجيد الفنانة اللبنانية اختيار الفساتين التي تليق بها وبجسمها وتبرز أنوثتها وتعلم تماماً كيف تختار الالوان التي تناسب لون بشرتها. وضمن أحلى فساتين الفنانه نجوى كرم، تجدين هذا الفستان الأحمر الراقي بالكتف الواحد.

نجوى كرم بفستان كلاس

فساتين الفنانه نجوى كرم كلاس

تتميز النجمة اللبنانية المحبوبة نجوى كرم بستايلها الخاصّ والفريد. وقد أطلت في إحدى الحفلات مرتديةً فستاناً كلاس باللونين الأسود والابيض والمطرّز يدوياً. وقد اعتبر هذا الفستان بالكم الواحد من أجمل فساتين الفنانه نجوى كرم والتي اعتبرت رمزاً للأناقة في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية