تصفحي بالصور موديلات فساتين سهره فخمه جدا لإطلالتك الأنيقة

شاهدي صور فساتين سهره فخمه جدا

موديلات فساتين سهره فخمه جدا

تبحث المرأة في مناسباتها الكبيرة والراقية وفي حفلات الزفاف الضخمة عن فساتين سهره راقية تعكس أناقتها وتضفي عليها الشياكة. وقد اختارت لك ياسمينة أحلى صور فساتين سهره فخمه جدا برزت على الانترنت وفي أسابيع الموضة العالمية. إختاري منها ما يناسب ذوقك.

ias

فستان سهره راقي وفخم

صور فساتين سهره فخمه جدا

إذا كنت تبحثين عن صور فساتين سهره فخمه جدا وراقية، إليك هذا الفستان الذي يليق بالسجادات الحمر والاحتفالات الكبيرة. فهذا الفستان مكوّن من تننورة واسعة جدّاً تليق بالأميرات، أما جزءه العلوي فمطرّز بالازهار والاحجار اللماعة التي تضفي عليه الشياكة.

فستان سهره أبيض فخم

أنواع فساتين سهره فخمه جدا

من ضمن صور فساتين سهره فخمه جدا برزت في عروض الأزياء العالمية، اخترنا لك هذا الفستان الابيض الراقي وذو الطابع الملكي. وإن تصميمه المميز والشقة الجانبية تبرز انوثة المرأة برقي بالغ، أما الجزء العلوي منه فمطرز يدوياً بالأحجار البراقة.

فستان أزرق ملكي

ستايل فساتين سهره فخمه جدا

اشتهر مصمم الازياء العالمي زهير مراد بتقديمه دائماً مجموعة راقية من فساتين سهره تحتلّ صورها غلافات مجلات الموضة. وفي مجموعته ربيع وصيف 2015، تجدين هذا الفستان الأزرق الملكي التصميم والراقي جدّاً بوسعه وبالأحجار والأوراق المتناثرة عليه.

فستان بلون البحار

أحلى فساتين سهره فخمه جدا

إذا كنت تبحثين عن صور فساتين سهره فخمه جدا، فما عليك البحث سوى في مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب الذي يتقن فنّ مزج الالوان والاقمشة والأكسسوارات. وفي الصورة، فستاناً أزرق بلون البحار ويتلالأ كالنجوم بأحجار الشواروفسكي التي اكتسحته تاركةً تأثيراً رائعاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية