إليك صور مكياج خبيرة التجميل ناديه الشطي

بالصور مكياج خبيرة التجميل ناديه الشطي

بالصور مكياج خبيرة التجميل ناديه الشطي

بالصور مكياج خبيرة التجميل ناديه الشطي

تعرّفي على صيحات المكياج الخليجي مع خبيرة التجميل المبدعة ناديه الشطي. تصفّحي الصور التي اختارتها لك ياسمينة لمكياج نادية وانتقي منها الأسلوب الذي يعجبك لتطلّي بأبهى إطلالة في مختلف سهراتك ومناسباتك.

ias

مكياج جذّاب وملفت

مكياج جذّاب وملفت

صور مكياج خبيرة التجميل ناديه الشطي

إليك هذا المكياج الرّائع بأنامل ناديه الشطي الذي يتميّز بظلال عيون أزرق والكحل الأسود الذي يرسم العينين ويزيد من حجمهما. إلا أن أحمر الشفاه الأحمر يضفي رونقاً على المكياج.

مكياج برونزي راقي

مكياج برونزي راقي

اجمل مكياج خبيرة التجميل ناديه الشطي

اعتمدي مكياجاً راقياً بألوان ترابية لتحصلي على لوك أنيق يلفت الأنظار. يكمن جمال هذا المكياج بالبلاشر البرونزي وأحمر الشفاه النّاعم والقريب من لون الشفاه الطبيعي. إلّا أن الأيلاينر والكحل الأسود هما أكثر ما يميّزان مكياج ناديه الشطي.

المكياج الخليجي الكثيف

المكياج الخليجي الكثيف

مكياج نادية الشطي 2014

من مجموعة مكياجات نادية الشطي إخترنا لك هذا المكياج الخليجي الفخم الذي يتميّز بكثافته والظلال القوية والملفتة التي تبرز جمال العيون. كما يتميّز هذا اللوك بالأيلاينر الأسود المسحوب وأحمر الشفاه الأحمر والملفت.

مكياج ناعم وأنثوي

مكياج ناعم وأنثوي

اساليب مكياج خبيرة التجميل ناديه الشطي

مكياج ناعم وأنثويتألّقي بمكياجٍ ناعم يبرز أنوثتك ونعومتك مع اللون الزّهري اللّؤلؤي. يتميّز مكياج العيون برسمة العينين بالكحل الأسود وظلال العيون الزّهري النّاعم، في حين أن ملمّع الشفاه الزّهري يزيد من جمال المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية