إليك صور موديلات فساتين ناعمة 2014

صور موديلات فساتين ناعمه 2014

صور موديلات فساتين ناعمه 2014

صور موديلات فساتين ناعمه 2014

اختارت لك ياسمينة من مجموعة مصممي الأزياء العالميين أجمل موديلات فساتين ناعمه 2014  لتتألقي بها في إطلالاتك الكاجوال والرسمية. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك.

ias

الفستان الأسود مع القبة البيضاء

الفستان الأسود مع القبة البيضاء

اجمل موديلات فساتين ناعمه 2014

كوني مميزة بأسلوبك واختاري من مجموعة سان لوران Saint Laurent الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الفخم والقبة البيضاء الملفتة. يمنحك هذا الفستان إطلالة ناعمة وراقية في المناسبات والسهرات.

الفستان الرمادي الناعم

الفستان الرمادي الناعم

موديلات فساتين ناعمه 2014 اختاري من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren الفستان الضيق باللون الرمادي الفاتح الذي يتميز بقصته الملفتة عند قبة العنق. يضمن لك هذا الفستان إطلالة رائعة وأنيقة في المناسبات وعند خروجك مع الأصدقاء.

اختاري من مجموعة رالف لورين Ralph Lauren الفستان الضيق باللون الرمادي الفاتح الذي يتميز بقصته الملفتة عند قبة العنق. يضمن لك هذا الفستان إطلالة رائعة وأنيقة في المناسبات وعند خروجك مع الأصدقاء.

الفستان الزهري الملفت

الفستان الزهري الملفت

موديلات فساتين ناعمه 2014

ننصحك باعتماد من مجموعة DKNY، الفستان باللون الزهري الفاتح المطرز برسومات الأزهار الناعمة. إضافة إلى ذلك، يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك الكاجوال والمناسبات للحصول على إطلالة جميلة.

الفستان القصير بالأكمام الطويلة

الفستان القصير بالأكمام الطويلة

موديلات فساتين ناعمه 2014 بالصور

اعتمدي من مجموعة Blumarine الفستان الأسود بالأكمام الطويلة الذي يتميز بقصته الملفتة. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات ويمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية