إليك عطر Estée Lauder الجديد!

عطر Modern Muse من Estée Lauder

عطر Modern Muse من Estée Lauder

تكشف Estée Lauder عن Modern Muse، عطر جديد مستوحى من ثنائية مثيرة للإهتمام للمرأة اليوم حيث تكمل كل جانب من جوانب حياتها الديناميكية. هذا العطر يأسر جوهر Modern Muse مع عبير خشبي زهوري خصب، تعبير حقيقي في الترف الحديث ينقل الثقة، الأسلوب والإبداع بطريقة عصرية شابة.

ias

 

يتألف من تناقضات متقنة وجريئة، يكشف Modern Muse عن طبقات من القوة والنعومة في توتر خلاق جذاب. تركيبته المبتكرة "ثنائية التأثير" تدعو النساء للإرتباط بالعطر من خلال جانبين متناقضين: 

 

                  تذكّري عطر Estée Lauder المميز، Amber Mystique

موالفة الياسمين البراق Sparkling Jasmine Accord: هذا الجانب من العطر يأسر الطاقة الخلاقة والأنوثة الجذابة للمرأة العصرية. المندرين الاستثنائي ونكتار زهر العسل الجذاب يبعث بشرارة من الطاقة من خلال إحساس مفعم بالشباب للبتلات الندية. خلاصتين من ياسمين سامباك، تتضمن مكوناً جديداً على لوحة العطور وهو Jasmine Sambac China Absolute، حيث يضفي تركيبة مضيئة على الباقة الأنثوية من زهرة Tuberose Fleur الغنية والزنبق المنعش.   

  
موالفة الخشب Sleek Woods Accord: تعبر عن أسلوبها، قوتها وإحساسها الأنيق من خلال هذا المزيج المبتكر من خلاصتي الباتشولي المغلفة بفانيليا مدغشقر الكريمية، خشب العنبر الغني والمسك الناعم – حيث تصنع جميعها لمسة نهائية مفعمة بالأحاسيس من دون شك.

 

                  جديد Estée Lauder مجموعة خاصّة بالبشرة الآسيوية

 

كما إنّ الازدواجية هي جزء من تصميم عبوة Modern Muse أيضاً:

اللون: وردي متورد وأزرق بحري غامق.

الشكل: زجاجة طويلة مترفة مع جوانب مدورة ناعمة.

الأسلوب: دراما عصرية مع لفحات كلاسيكية معادة التأويل. معاً، تقوم هذه التباينات بابتكار مفاجأة مرئية طاغية تعد جزءاً مهماً من تجربة Modern Muse.

 

بالإضافة إلى أنّ عنصراً رئيسياً من تصميم العبوة – ربطة الفراشة – استوحيت من ربطة الفراشة الأيقونية لعطر Estée Lauder الأول، Youth Dew، الذي تم إطلاقه عام 1953.

 

             باقة ياسمينة لأجمل وأحدث ابتكارات العطور

 

وأخيراً، سيتم دعم إطلاق Modern Muse عن طريق حملات دعائية، تلفزيونية ورقمية حيث يتم تصويرها في مدينة نيويورك في متحف Solomon R. Guggenheim Museum، صممت من قبل فرانك لويد رايت. حملة Modern Muse تسجل الظهور لأول مرة للمتحدثة العارضة باسم Estée Lauder أريزونا ميوز، بالتعاون مع لويد وشركاه.

 

عطر Modern Muse سيكون متوفراً على كاونترات Estée Lauder ابتداءً من مارس 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية