إليك عطر كايتي بيري Killer Queen Oh So Sheer الجديد

Killer Queen Oh So Sheer عطر كايتي بيري الجديد

Killer Queen Oh So Sheer عطر كايتي بيري الجديد

ها هي ملكة البوب المفعمة بالحيويّة والمرح والمشهورة عالميّاً، "كايتي بيري"، تطلق مؤخّراً عطرها الجديد Killer Queen Oh So Sheer الذي يلفّك برائحة مترفة وفاكهيّة تجسّد بشكل مثالي جوهر الربيع.

ias

 

وعليه، يطلّ عطر Oh So Sheer المحدود النسخة والرابع في مجموعة عطور الفنانة، ناثراً في الأجواء عبيراً خفيفاً ومفعماً بالحياة، يحتفي بطبيعة الموسم الغضّة التي تنبض بالحيويّة والانتعاش. لذا، فهو يشكّل العطر المثالي لمحبّات "كايتي بيري" اللواتي يبحثن عن عطر أخفّ مع حلول فصل الربيع. ولا بدّ من التنويه أنّه يعكس شخصيّة المغنّية الأميركيّة التي تمتاز بالعفويّة والرزانة.

 

                    كايتي بيري وعطر ثاني على شكل هر

أمّا هذا العطر فأبصر النور بين يدي العطّار البارع "لوران لو غيرنيك" من الشركة العالمية للعطور والنكهات، الذي سبق أن ابتكر عطر Killer Queen الأصلي من Katy. في هذا السياق، تتطاير من مقدّمة العطر نفحات فاكهيّة شهيّة تزاوج بين الروائح الفوّارة للخوخ الأرجواني والتوت الأحمر والتوت الأسود وثمرة البيلسان. غير أنّ القلب يعبق بنغمات زهريّة تجمع أريج الفريزيا الأرجوانيّة وعبير بلوميريا بألوان قوس القزح مع نفحة الزهرة المخملية الحمراء ونغمة زهرة الليلك الأرجوانية. هذا وتنضح القاعدة بأريج الباتشولي النقي والطبيعي ونسمة اللوز المحلّى السائل ورائحة الكاشميران البودريّة، لتلّف من يتعطّر بها بدفء مترف يدوم طويلاً. فعطر Oh So Sheer هو إذاً عطر يمنحك إحساساً مترفاً ملؤه التفاؤل.

 

                 كايتي بيري تشرك الشباب في العمل الإجتماعي

 

تجدر الإشارة إلى أنّ عبوّة  Killer Queen Oh So Sheer الفاخرة والأرجوانيّة قد عُزّزت بزخرفات ذهبيّة. أمّا القارورة باللون الأرجواني الفاتح فتحاكي شكل حجر كريم مقطوع بإتقان، كما تُوّجت بشعار "كايتي بيري" الذهبي. ويتوفّر العطر بقارورات ذات سعة ١٠٠ و٣٠٠ ملل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية