إليك قائمة اكثر الابراج حقدا!

إليك قائمة اكثر الابراج حقدا

اكثر الابراج حقدا هي الابراج التي تحمل الشر في داخلها ولا تملك القدرة على ان تسامح أحد، تعرفي مع ياسمينة من هي ابرز هذه الابراج وان كنت تنتمين اليها.

ias

اكثر الابراج حقدا

  • برج الثور
  • برج السرطان
  • برج الدلو
  • برج العقرب
  • برج الحمل

برج الثور

يمتد برج الثور من الفترة المتراوحة من 21 نيسان الى 21 من شهر أيار وينتمي هذا البرج الى أكثر الابراج غيرة، فمواليد هذه البرج هم من الشخصيات العنيدة والعدائية التي لا تملك الصبر ولا ترضى ان يقوم أحد بالاساءة اليها، في حال اساء احد اليها لا تتمكن من مسامحته وتحقد عليه الى فترة طويلة.

برج السرطان

البرج الرابع من الابراج الفلكية هو برج السرطان الذي يمتد من الفترة المتراوحة من 22 حزيران الى 22 تموز، ومن المعروف ان هذا البرج هو من اكثر الابراج طيبة، ولكن سرعان ما تتحول هذه الطيبة الى حقد ان تعرض مواليد هذا البرج الى الاساءة او الخيانة وبالأخص من أصدقائهم. شخصية هذا البرج هي شخصية حساسة جداً لا تتحمل الاساءة او الخيانة ولهذا السبب لا تملك القدرة على المسامحة لأنها كما تحب من كل قلبها، تستطيع ان تكره الشخص من كل قلبها أيضاً.

برج الدلو

برج الدلو هو قبل آخر برج من الابراج الفلكية الذي يمتد من 21 من شهر كانون الثاني الى 19 شباط، يُعتبر هذا البرج من الابراج التي يمكنك الاعتماد عليها في المواقف الصعبة، ولكن من المعروف ان مواليد هذه الابراج ينفروم من الاشخاص الذين يكذبون عليهم ويتلاعبون بمشاعرهم، فيصبحون بالتالي مواليد برج الدلو شخصيات حاقدة لا تتمكن من المسامحة والنسيان.

برج العقرب

يقع برج العقرب في المرتبة الثامنة من ترتيب الابراج الفلكية ويمتد من 24 تشرين الأول الى 22 تشرين الثاني، ومواليد برج العقرب هم من الابراج التي تمتلك قوة الشخصية والثقة بالنفس وفي نفس الوقت لا تحب الكذب او التعرض للخيانة أبداً، فإن قام احد المقربين منه بخيانته او الكذب عليه، يحمل الحقد الكبير تجاههم ولا يستطيع ان يثق فيهم مرة اخرى.

برج الحمل

برج الحمل هو أول برج من الابراج الفلكية التي تمتمد من الفترة المتراوحة من 21 آذار الى 20 من شهر نيسان، فينتمي هذا البرج الى قائمة الابراج التي يجب ان تتصادقي معها إلا في حال تعرضت هذه الابراج للكذب او الخداع او الخيانة، فهي تغضب سريعاً ولا تملك الصبر او القدرة على مسامحة من اخطأ بحقها.

بعد ان تعرفتي على اكثر الابراج حقداً، اكتشفي من هي اجمل الابراج شكلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية