إليك مجموعة جديدة من لاش بمناسبة عيد الميلاد

لم يكد عيد الميلاد الأخير يمضي، حتّى عاد من جديد ودخل أروقة مصانع لاش، فأسرع مبدعوها وانكبّوا على العمل كصغارٍ يبتكرون إبداعات جديدة ومستحضرات ساحرة للبشرة والاستحمام، فضلاً عن إضفاء نكهة مميزة على بعض أغراضك المفضلة والخاصة بعيد الميلاد.

ias

 

وتتألّف المجموعة من:

 

              رغوة الصابون تعتني بوجهك

 

قوالب الاستحمام الفوارة: هي من ابتكار السيدة مو كونستانتين الحاصلة على رتبة الإمبراطورية البريطانية في العام 1987. ولطالما حاول البعض تقليد هذه القوالب الأصلية، ولكنّهم بقوا بعيدين كلّ البعد عن النجاح في ذلك. فكلّ قالب يُصنع من أجود المكوّنات والزيوت العطرية التي تطه~ر العقل والجسم في آن.

 

الصابون: منذ ثمانينيات القرن الماضي، بدأت شركة لاش بتصنيع الصابون الفاخر يدوياً. فهي رغبت وفي خطوةٍ مدروسة منها بالإبتعاد عن تصنيع الصابون للاستهلاك التجاري الجماهيري. لذلك، أتقنت الدار عملية تصنيع الصابون يدوياً عن طريق اتّباع أسلوب "الصب". وفي العام 2007، ساعدت السيدة مو كونستانتين الحاصلة على رتبة الإمبراطورية البريطانية على ابتكار تركيبة صابون خالية من زيت النخيل بنسبة 100%.
تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ صابون لاش ليس خالياً من الدهون الحيوانية وحسب، ولكنّه يحافظ في صناعته أيضاً على الغابات المطيرة.

 

          5 فوائد تجهلينها للإستحمام بالماء البارد!

 

مستحضرات جل الاستحمام: ليست مستحضرات جل الاستحمام من لاش غير معبّأة في عبوات بالطبع، ولكنّ هذه العبوات قابلة لإعادة التدوير طبعاً. فهي صُنعت من البلاستيك القابل لإعادة التدوير وتُصنع في معامل لاش الكائنة في مدينتي بول ودورسيت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية