إليك هذه الأفكار المميزة لاستقبال الربيع داخل منزلك

أفكار مميزة لاستقبال الربيع في منزلك!

مع اقتراب حلول فصل الربيع، لا بدّ لك، يا سيدتي، من تهيئة منزلك وتجهزيه، بطريقة تواكب حلول هذا الفصل الفرح، والمليء بالحياة والحب، خصوصاً مع تفتح الزهور وشروق الشمس الجميلة.

ias

اختبري نفسك: كيف تتصف علاقتك بأغراضك؟

من هنا، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الأفكار البسيطة والمميزة التي يمكنك تنفيذها في منزلك وتسمح لك بإضفاء روح الربيع الجميلة على بيتك.

فعوضاً عن طلاء المنزل بألوان فاتحة، خشية استبدالها مع حلول فصل الشتاء، يمكنك الاستعاضة عن ذلك، من خلال شراء مجموعة من اللوحات الفنية التي تمثل الربيع وتضفي بهجته في أرجاء المنزل.

ولا تنسي، على الإطلاق، محاولة تغيير رائحة المنزل وفقاً للفصل التي تعيشينه،  من خلال الاستعانة بالشموع المعطرة التي تغيّر حال المزاج.

كما أنك لست مضطرة إلى إنفاق الكثير من المال أو حتى محاولة تغيير الأثاث، فيكفي تغطيته بشراشف ذات طابع يرمز إلى الربيع، لناحية الألوان أو النقوش. إلاّ أنه يمكنك دائماً تغيير ستائر غرفة الجلوس وغرف النوم، من خلال اعتماد الألوان الفاتحة والسماح بدخول الشمس والضوء بشكل دائم.

إضافة الى ذلك، يمكنك اللجوء الى اعتماد فرش الاسرّة في غرف النوم لديك تلائم حلول فصل الربيع، لناحية الألوان والنقوش.

وحاولي، يا سيدتي، اللجوء الى الإكثار من النباتات الخضراء في المنزل، التي تسمح بإضفاء شعور بالطبيعة الجميلة وحلول فصل الربيع.

اقرئي المزيد: إليك هذه الألوان المميزة لاعتمادها في مطبخك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية