إليك هواتف be الذكية

هواتف Be الإماراتية

هواتف Be الإماراتية

أعلنت شركة EMS امس خلال حدث خاص في مدينة دبي عن طرح أولى منتجاتها من هواتف be الذكية وهي عبارة عن خمسة طرز من الهواتف بعلامة be الإماراتية الجديدة والتي تعمل بنظام أندرويد والتي ستتوفر في الأسواق بأسعار تنافسية.

ias

وتقول الشركة إنها صممت هواتفها كي تكون ذات بنية قوية لتتيح للعميل سهولة التصفح والاستخدام عبر شاشة تعمل بخاصية اللمس بالإضافة إلى معالج قوي يسهل عملية التخاطب، والتواصل، والدردشة النصية.

 

                   إليك خمس أفضل هواتف ذكية للنساء

 

كما أن الهواتف الجديدة من be تأتي مثبت عليها وبشكل مسبق كل من خدمة بلاكبيري مسنجر “BBM”، وبرامج الحماية من الفيروسات “AVG”، وذلك بهدف منح المستخدم مزيداً من التسهيلات والحماية.

 

تأتي أجهزة be في ثلاث فئات رئيسية لتخاطب مختلف العملاء واحتياجاتهم وهي: b.Elite التي تمثل الفئة المتميزة و b.social بمثابة الفئة المتوسطة وb.united منخفضة السعر.

 

              إكتشفي نوكيا تقتحم عالم الهواتف الذكية!

 

أما بالنسبة للهواتف التي تم إطلاقها فأقواها من حيث المواصفات هو b. Elite 2 الذي يعمل بنظام أندرويد 4.2 (جيلي بين)، ويحمل شاشة بقياس 5 بوصات بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الفيديو عالي الوضوح.

 

ومن فئة b.social أطلقت الشركة هاتفي b.social 3 و b.social 4 بحيث يتمتع الأول بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز، وشاشة بقياس 4 بوصات بدقة WVGA ويعمل بنظام أندرويد 4.2 (جيلي بين) مع كاميرا أمامية بدقة VGA، وكاميرا خلفية بدقة 3 ميجابكسل. أما هاتف b.social 4 فيحمل كذلك معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز مع شاشة عالية الوضوح بقياس 4 بوصات وكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل وأمامية بدقة VGA.

 

             5 أغطية لجوالك تزيّنها Hello Kitty

 

أما من فئة b.united فقد طرحت الشركة هاتفين، الأول هو b.united 2 الذي يحمل معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.0 جيجاهرتز وشاشة بقياس 3.5 بوصات بدقة HVGA، والثاني b.united 3 يعمل بنفس المعالج ثنائي النواة ويحمل شاشة أكبر قليلًا بقياس 3.75 بوصات بتقنية IPS، ويعمل الهاتفان بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين).

 

إنّ جميع هواتف be الجديدة تدعم شريحتي اتصال وتأتي مع بطاقة تخزين من نوع SD بسعة 4 جيجابايت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية