إليك، بالصور، أجمل تصاميم كروت افراح

صور تصميم كروت افراح

صور تصميم كروت افراح

صور تصميم كروت افراح

تشبه دعوات الزفاف الأسلوب والطابع الغالبين على يوم الفرح، لذلك من المهم أن تتقن العروس اختيار كروت الفرح المناسبة وتزيينها بأجمل الأكسسوارات. إختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل موديلات كروت الزواج التي يمكنك أن تستوحي منها بطاقات الدعوة ليوم فرحك. إكتشفي أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس.

ias

زيّني البطاقة بالأزهار والأكسسوارات

زيّني البطاقة بالأزهار والأكسسوارات

صور تصميم كروت افراح

إن كنت تحبين الأسلوب الناعم والأنيق إختاري ليوم فرحك البطاقة البسيطة البيضاء اللون وزيّني المغلّف بالتفاصيل أو النقشات الناعمة والملوّنة كالأزهار مثلاً. أضيفي القليل من الأكسسوارات البرّاقة والملفتة إلى البطاقة لإبراز جمالها وإعطائها طابعاً فخماً.

إعتمدي أسلوب الكروشيه

إعتمدي أسلوب الكروشيه

موديلات تصميم كروت افراح

أدخلي أسلوب الكروشيه الناعم إلى بطاقة فرحك من خلال اعتماد المغلّف الذي يحمل نقشات الكروشيه أو المقصوص بواسطة تقنية اللايزر على شكل الكروشيه. مع هذا الموديل، إحرصي على اختيار البطاقة الملوّنة التي تظهر من خلال ثقوب الكروشيه.

الدانتيل يزيّن بطاقة فرحك

الدانتيل يزيّن بطاقة فرحك

اجمل تصميم كروت افراح

يسيطر الدانتيل مؤخراً على موضة فساتين الأعراس والطرحات والزينة وغيرها من تفاصيل العرس، فلم لا تدخلينه أيضاً إلى بطاقة الفرح؟ إستعيني بالدانتيل الأبيض الناعم لتزيين بطاقة فرحك الناعمة وأضيفي إليه القليل من الأزهار الملفتة.

أدخلي الألوان إلى بطاقة فرحك

أدخلي الألوان إلى بطاقة فرحك

اجمل تصاميم كروت افراح

جرت العادة أن تعتمد العرايس بطاقات الفرح البيضاء اللون. إن كنت تبحثين عن التميّز في يوم فرحك، لم لا تلجئين إلى الألوان الملفتة والجريئة في بطاقة العرس للخروج بذلك عن الروتين الذي كثيراً ما تقع فيه العرايس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية