إليكِ أبرز النصائح للحصول على إطلالة تشبه إطلالات بلايك لايفلي!

لا شكّ أنها نجمة فاشينيستا بامتياز، فبلايك لايفلي ومنذ تصويرها سلسلة أفلام Gossip Girl وهي تلمع في عالم هوليوود كعاشقة للموضة وكرائدة في عالم الأزياء إذ لا تتردّد في اعتماد أجدد الصيحات وأجمل اللوكات في المناسبات الهوليووديّة كما في الأيام العادية.

ias

 

      بالصور، إكتشفي إطلالات بلايك لايفلي وليتون ميستر في مسلسل Gossip Girl!

 

 

لذلك، إذا كنتِ تتساءلين عن سرّ نجاح إطلالة بلايك لايفلي، فنقول لكِ إنّ وراء إطلالات لايفلي هذه، أسراراً معيّنة تعتمدها وتجعل إطلالاتها مميّزة، فما هي؟

 

1- ارتداء الحزام بطريقة مميّزة: قومي بلفّ أو ربط الحزام على خصرك بطريقة مميّزة وزيّني به تنورتك أو حتى الشورت القصير أو السروال واختاريه بلون البيج واعتمديه مع الملابس بالألوان العسكريّة أو الترابيّة.

 

2- ارتداء قبّعة: لا تخافي من ارتداء القبّعة خلال النهار والأيام العادية، فالقبّعة تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك اليوميّة وليس فقط على إطلالة الشاطئ، لذلك، إذا كنت تبحثين عن إطلالة الفاشينيستا ارتدي القبّعة مع الفساتين الماكسي كما مع التنانير الماكسي أو حتى الجينزات والقمصان الواسعة أو السراويل الواسعة.

 

     بالصور، إكتشفي ماكياج وتسريحات شعر بلايك لايفلي!

 

3- ارتداء القميص القطني مع تنورة الترتر: لأنّها فاشينيستا، تتجرأ بلايك لايفلي على مزج القميص القطني العادي مع تنورة الترتر أو الباييت، هذه القطعة التي تعتبر رسميّة.

 

4- ارتداء حذاء الـ Loafer: على طريقة بلايك لايفلي، اختاري حذاء الـ Penny Loafer المسطّح والمزيّن بالشراريب وارتديه مع الجينز بالقصّة الضيّقة أو مع السروال الكابري.

 

5- ارتداء الـ Trench Coat على شكل فستان: اختاري معطفاً مميّزاً وارتديه على شكل فستان مع حذاء كاحل مميّز وملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية