إليكِ أجمل الأفكار الجديدة في صور مكياج 2015!

صور اساليب مكياج 2015 | اجمل صور مكياج جديد

صور اساليب مكياج 2015 |  اجمل صور مكياج جديد

صور اساليب مكياج 2015 | اجمل صور مكياج جديد

أتقني أساليب المكياج الرائجة في عام 2015 وكوني دائماً السباقة في مواكبة آخر صيحات المكياج، لذلك تعرض عليكِ اليوم ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب وتقنيات المكياج الرائجة لعام 2015، فإختاري منها المكياج الذي يناسبكِ وكوني دائماً الأجمل!

ias

مكياج الألوان الصيفيّة

مكياج الألوان الصيفيّة

صور مكياج 2015

إن ألوان ظلال العيون  الفاتحة  رائجة جداً في مكياج عام 2015  كالأصفر والزهري، فإعتمديها وإحصلي على لوك صيفي بإمتياز في إطلالاتكِ اليوميّة! إختاري ظلال عيونكِ هذا الصيف من اشهر الماركات العالميّة!

مكياج الآيلاينر المنفصل والنقطة الذهبيّة

مكياج الآيلاينر المنفصل والنقطة الذهبيّة

مكياج 2015

أطلقت ماركة شانيل CHANEL العالميّة مكياجها الخاص لعام 2015 الذي يرتكز على الآيلاينر المنفصل والنقطة الذهبية في زاوية العين الداخليّة، فكوني الأولى بتطبيقه وإسبقي رفيقاتكِ في مواكبة آخر الصيحات!

مكياج الماسكارا القويّة والروج الملفت

مكياج الماسكارا القويّة والروج الملفت

صور مكياج جديد

نلاحظ بأن تقنيات تطبيق مكياج عام 2015 تعتمد على الرموش الطويلة جداً أو الإصطناعية وألوان الروج القويّة الملفتة للأنظار! فتصفحي بالصور، أجمل الارواج الثابتة من الماركات العالميّة!

مكياج الآيلاينر العريض

مكياج الآيلاينر العريض

مكياج جديد

إنه المكياج الأجمل لعام 2015 لأنه بإمكانكِ إعتماده  في السهرات الكاجوال والرسميّة فهو بسيط وقوي في آنٍ واحد، يبدأ من أول الجفن المتحرك، يغطيه بالكامل ويعطيكِ شكل عيون القطة أو الـ CAT EYE في الآخر لعيون ساحرة وإطلالة جذابة لا مثيل لها! تعلمي بالخطوات طريقة عمل مكياج عيون القطة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية