إليكِ أسوأ الفساتين في حفل الإيمي 2014!

ننتظر عادة المناسبات الهوليووديّة لاكتشاف أجمل الإطلالات لنجمات هوليوود غير أنّ حفل الإيمي، أمس، خيّب آمالنا إذ لم يتضمّن العديد من الإطلالات المميّزة والمذهلة، فمعظم نجمات هوليوود أخطأن في اختيار الفساتين المناسبة، فبدت إطلالاتهنّ عادية وحتى أقلّ من المستوحى المطلوب.

ias

 

        بالصور، إكتشفي أجمل الفساتين في حفل الإيمي 2014!

 

من إطلالات النجمات اللواتي حضرن الحفل، إكتشفي صاحبات أسوأ اللوكات!

 

1- MAYIM BIALIK: اختارت فستاناً من الدانتيل باللون الأزرق الكوبالت وبقصّة الأكمام الطويلة والتنورة المنفوخة وقد بدا الفستان سيئاً بالفعل وذلك بسبب ثقل الدانتيل المستخدم فيه ما جعله يبدو شتوياًَ وكذلك بسبب تنورته المنفوخة وقصّة المحتشمة التي أظهرت النجمة بوزن زائد أو أضخم مما هي عليه في الحقيقة.

 

2- Sarah Paulson: اختارت فستاناً من توقيع نارسيزو رودريغ، أسود اللون ومن التول ومن الكشاكش وقد أتى الفستان منقّطاً باللون الأحمر ولم يناسب لا سنّها ولا حتى ستايلها إذ كنا نتخيّلها بفستان أكثر كلاسيكيّة.

 

3- lena dunham: من جيامباتيستا فالي، اختارت لينا فستاناً بموضة الـ Color Blocks وبقصّة منفوخة في الأسفل ومن الريش، هذا الفستان الذي أظهرها بوزن زائد.

 

4- Kristin Wiig: اعتمدت مقولة " البساطة دليلك إلى الأناقة" ولكن اعتمدتها إلى الأقصى الحدود، ففستانها الأبيض الذي حمل توقيع Vera Wang أتى بسيطاً للغاية.

 

5- Julianna Margulies: اختارت فستاناً باللون الأسود بالقصّة المستقيمة وقد بدا هذا الفستان عادياً وأظهرها أكبر سناً بسبب قصّته الغير ملفتة وهو من توقيع Narciso Rodriguez.

 

6- غوين ستيفاني: اختارت تنورة بالقصّة المستقيمة مع توب بموضة الميتاليك من توقيع Versace وقد بدت إطلالتها غير مناسبة لحفل هوليووديّ كالإيمي إنما أكثر لحفل شبه رسميّ.

 

7- TEYONAH PARRIS: السبب وراء إطلالتها السيئة هذه هو اختيارها الفستان الملوّن وتحديداً بألوان النيون، الأمر الذي جعل هذه الإطلالة تبدو مضحكة بعض الشيء.

 

8- ALLISON JANNEY: يبدو أنّ أليسون لا تدري أنّ القماش المخمليّ يعدّ من الأقمشة الشتويّة وأنّه من غير اللائق اختيار فستاناً لمناسبة في موسم الصيف بهذا القماش.

 

         بالصور، إليك فساتين النجمات في حفل الـ VMAs!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية