إليكِ أغلى موديلات حقائب Hermès!

من أكثر الأكسسوارات التي تهتمّ لشرائها السيّدة، الحقائب وذلك كونها تضفي لمسة أنيقة ومميّزة على إطلالتك حيث أنّه وبمجرّد اختيارك حقيبة من ماركة عالميّة، تصبح إطلالتك راقية وإن كانت ملابسك تحمل توقيع ماركات البيع بالتجزئة.

ias

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة راقية، إختاري الحقائب الراقية واحرصي أن تكون من ماركات عالميّة أمثال Hermès التي تعتبر من ماركات الحقائب الأكثر فخامة لما تقدّمه من موديلات بأسعار خياليّة قد تصل إلى مليون دولار أميركيّ.

 

فما هي أغلى حقائب Hermes؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- حقيبة Birkin Kiwi Candy: إنّ سعر هذه الحقيبة هو 24000$ وهي مميّزة بلونها القويّ حيث تناسب موضة الملابس باللون الأبيض خاصّة أنّ ارتداء الأبيض مع الابيض موضة هذا الصيف كما تليق بموضة ملابس الـ Color Blocks أو المونوكروم أي الملابس بالألوان الأساسيّة.

 

2- حقيبة Precious Bubblegum Pink Kelly: سعرها 28و950$ وهي مميّزة بلونها الزهري، فارتدي هذه الحقيبة مع الجينز أو مع الملابس بموضة النيود أي لون البيج.

 

3- حقيبة Crocodile Exotic Skin Kelly وحقيبة Graphite Crocodile: يبلغ سعر الحقيبة الأولى 50000$ أما الحقيبة الثانية، فسعرها 85000$ وتناسب الحقيبتان الإطلالة الرسمية المؤلّفة من البذلة الرسمية مثلاً أو السروال الرسمي أو التنورة بالقصّة المستقيمة المنسّقة إما مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع البلايزر والحذاء المروّس بالكعب الرفيع.

 

4- حقيبة Matte Birkin Crocodile: إنّ سعر هذه الحقيبة 120000$ وهي تناسب الفساتين متوسّطة الطول أو التنانير بالقصّة الواسعة Flared المنسّقة مع القمصان القصيرة.

 

5- حقيبة The Exceptional Collection Rouge H Porosus Crocodile: سعر هذه الحقيبة 1.9 مليون دولار أميركي وهي مميّزة بلونها الأحمر وتناسب الأزياء بموضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلّمة.

 

         بالصور، إكتشفي أبرز شنط Hermes النادرة!

 

6- حقيبة Ginza Tanaka crafted: تتميّز هذه الحقيبة بلونها الفضي الذي قليلاً ما نراه في مجموعات حقائب Hermès ويبلع سعر هذه الحقيبة 1.9 مليون دولار أميركيّ وهي تناسب الأزياء البراقة أو بموضة الميتاليك.

 

7- حقيبة Chaine d’ancre وحقيبة كيلي من جلد التماسح: سعر كلّ من هاتين الحقيبتين مليوني دولار أميركيّ وهي تعتبر أغلى حقائب Hermès.

 

           بالصور، إليك ابرز موديلات حقائب Hermes!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية