إليكِ أفضل كريمات أساس من ماكس فاكتر!

كريم اساس ماكس فاكتر | افضل ماركة كريم اساس

كريم اساس ماكس فاكتر | افضل ماركة كريم اساس

كريم اساس ماكس فاكتر | افضل ماركة كريم اساس

لأنكِ تبحثين دائماً عن أفضل مستحضرات التجميل لكنكِ سئمتِ من هدر المال على مستحضرات باهظة الثمن ولا تعطي نتيجة، إختارت لكِ ياسمينة اليوم مجموعة من كريمات أساس جديدة ورائعة من ماركة ماكس فاكتر Max Factor العالمية، فإختاري منها كريم الأساس الذي يعجبكِ وإحصلي على مكياج رائع أينما ذهبتِ!

ias

كريم الأساس المضاد للشيخوخة

كريم الأساس المضاد للشيخوخة

كريم اساس ماكس فاكتر

إختاري كريم Ageless Elixir 2 in 1 Foundation لبشرة خالية من الشوائب، فهو يحتوي على سيروم مضاد للشيخوخة ويحمي البشرة من أشعة الشمس كما أنه متوّفر بتدرجات ألوان مختلفة لتختاري اللون الأقرب الى لون بشرتكِ! إختاري بالصور كريم اساس فاكتور المناسب لبشرتكِ!

كريم اساس اللمسة الساحرة

كريم اساس اللمسة الساحرة

افضل كريم اساس

كريم أساس Miracle Touch Liquid illusion Foundation  من ماكس فاكتور يعطيكِ بشرة رائعة بلمسة سحريّة، فهو يتناسب مع كافة أنواع البشرة، الجافة الدهنية وحتى الحساسة، لا يعطيكِ لمعيّة بل على العكس يبقيها نضرة طوال النهار وعند تطبيقه لن تحتاجي لخافي العيوب أو البودر! إكتشفي بالصور أفضل كريم اساس لبشرتكِ!

كريم الاساس يدوم طوال النهار

كريم الاساس يدوم طوال النهار

كريم اساس

Pan stick Foundation هو الكريم الأساس المناسب لمكياجكِ اليومي، فهو سهل الإستعمال بواسطة تركيبته المتطورة، كما أن البشرة تمتصه بسهولة ويخفي جميع الشوائب كالحب والتجاعيد فلا تترددي بإستعماله لأن النتيجة مضمونة! للمزيد إكتشفي كريم أساس ثابت طوال النهار من ماكس فاكتور!

كريم اساس موس

كريم اساس موس

كريمات اساس

إذا كنتِ تحبين كريمات الأساس الموس، ننصحكِ بإختيار أفضلها كـ Whipped creme Foundation فهو خالي من الزيوت ليعطيكِ إطلالة مسائية مثالية، كما أنه يناسب البشرة الحساسة لأنه لا يحتوي على مواد تؤذيها! فأبدي جمالكِ مع مستحضرات Max Factor!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية