إليكِ بالصور أجمل موديلات فساتين السهرة!

ازياء 2014 فساتين سهره | اجمل موديلات فساتين سهره

ازياء 2014 فساتين سهره  | اجمل موديلات فساتين سهره

ازياء 2014 فساتين سهره | اجمل موديلات فساتين سهره

أبهري رفيقاتكِ وجميع المدعويين الى سهراتكِ الفخمة بإطلالتكِ الساحرة، وإختاري مع ياسمينة فستان الأحلام من هذه المجموعة التي تعرضها عليكِ اليوم لأجمل تصاميم فساتين طويلة فخمة تليق بمناسباتكِ الراقية!

ias

فستان حبات الشوارفسكي البيج

فستان حبات الشوارفسكي البيج

موديلات فساتين

إعتمدي اسلوباً راقياً لا مثيل له في سهراتكِ الفخمة وإختاري فستان بيج طويل يتميّز بتطريز من حبات الشوارفسكي على صدره وعلى الخصر لتسحري القلوب وتخطفي جميع الأنظار نحوكِ! تصفحي المزيد من أجمل فساتين السهرة!

فستان التموجات الفضيّة

فستان التموجات الفضيّة

فساتين طويلة

لأنكِ تحبين التميّز عن رفيقتكِ الغيورة، إعتمدي أسلوباً خاصاً في هذا الفستان المثير بلونه الفضي الملفت وتموّجات اللون الأسود الراقي بشكل اوراق الشجر! تصفحي المزيد من اجمل موديلات فساتين سهرة 2015!

فستان بتصميم روماني

فستان بتصميم روماني

فساتين روعه

عودي في الزمن الى العصر الروماني في هذا الفستان الرائع بألوانه كالأبيض الطاهر والذي يتوّجه اللون الذهبي، فلا تترددي بإختاره في أرقى المناسبات وكوني أميرة الحفلة، يمكنكِ تنسيقه مع أكسسوارات ذهبيّة لإطلالة أنيقة! إكتشفي مع ياسمينة سرّ أناقة عالم الموضة!

فستان طويل بتطريز الجوبير

فستان طويل بتطريز الجوبير

فساتين سهره

إحصلي على إطلالة فريدة في مناسباتكِ وإختاري هذا الفستان البيج الطويل المميّز بتطريز جوبير أسود على شكل ورود كما أنه يعطيكِ طابع ملكي في قماشه الشفاف ويظهر جمال أكتافكِ! تصفحي بالصور أجمل تصاميم الفساتين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية