إليكِ صيحات الموضة التي تعتمدها ديما صادق!

منذ إطلالتها على شاشة الـ LBC اللبنانيّة، استطاعتديما صادق أن تلفت الأنظار وذلك بسبب أناقتها غير المعهودة سابقاً من قبل مذيعات الأخبار اللواتي لا شكّ أنّ إطلالاتهنّ لطالما كانت تبدو أنيقة إنما ليس بأناقة وتميّز إطلالة ديما صادق التي غيّرت مفهوم إطلالة مذيعات الأخبار وجعلتها أكثر تماشياً مع صيحات الموضة.

ias

 

فديما صادق، كسرت قواعد الموضة المتعلّقة بإطلالة مذيعة الأخبار والتي كانت تقتصر على اللباس الرسمي كالبذلة الرسمية والقميص الأبيض والألوان الأساسيّة وأدخلت الصيحات عالم الأخبار، فأصبحت إطلالاتها منتظرة ليس فقط من قبل متتبعي الأخبار إنما أيضاً من قبل عاشقات الموضة.

 

ستايل ديما صادق المميّز والملفت لا يقتصر فقط على ساعات عملها في التلفزيون إنما يتعدّاه ليبدو ملفتاً في الأيام العاديّة أيضاً والإطلالات اليوميّة حتى باتت ديما من أهمّ الـ Street Styler أو عاشقات الموضة وصفحتها على انستغرام تظهر مدى تعلّقها بالموضة لا سيّما أنها تتبع أجدد الصيحات وتختارها من أهمّ الماركات العالمية.

 

فما هي أبرز الصيحات التي اعتمدتها ديما صادق مؤخراً؟

 

1- الأوفرول الجينز: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم الـ Jumper أو Jumpsuit الجينز وديما نسّقته مع حقيبةMoschino المستوحاة من McDonalds، هذه الحقيبة الرائجة هذا الموسم.

 

2- الكارديغان الماكسي: إذا كنتِ من متتبعي الموضة، فلا شكّ أنك لاحظتِ أنه من الرائج ارتداء كنزة طويلة مع شورت الجينز القصير ولا يمكن لديما أن تختار هذه الكنزة من أيّة ماركة، فكنزتها هذه حملت توقيع دار Missoni.

 

3- الفستان الضيّق: لإطلالة مميّزة، إختارت ديما صادق فستان Herve Leger بموضة الـ Bandage وعمدت أن يكون بموضة الـ Color Blocks إذ أتى بأكثر من لون.

 

4- التنورة المنفوخة: من أكثر صيحات الموضة لهذا الموسم، التنورة الواسعة والمنفوخة بقصّة الـ Flared، هذه التنورة التي اختارتها ديما مرّة بموضة الميتاليك ومرّة أخرى من التول أي بموضة الـ Tutu حيث نسّقتها مع حذاء Zanotti ومرّة أخرى مطبّعة بالرسومات الكرتونيّة حيث نسّقتها مع حذاء الكونفورس.

 

5- الفستان المقطّع: لإطلالة ستينية بامتياز، اختارت ديما فستاناً مقطعاً بلوني الأحمر والابيض، معتمدة موضة الـ Plaid والفساتين الـ Flared وقد نسّقته مع حذاء بموضة النيود وكلاتش من ماركة Saint Laurent.

 

6- موضة الـ Stripes: من أكثر النقشات رواجاً هذا الصيف، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes وقد اختارت ديما الفستان بقصّة الكتف الواحد وارتدت معه الحذاء المروّس باللون الأبيض، هذا اللون الذي يسيطر على عالم الأحذية والذي يبدو أنه من ماركة Gianvito Rossi أو Casadei.

 

7- الفستان بالقصة المستقيمة: تشتهر ديما بقوامها الرشيق وتضاريسها الملفتة، لذلك، تختار كثيراً الفساتين الضيّقة على الجسم والمتوسطة الطول من ماركة فيكتوريا بيكهام.

 

8- جاكيت الجينز: بات من الواضح أنّ جاكيت الجينز هي القطعة الأبرز هذا الموسم وديما صادق تدرك ذلك إذ ترتديها مع معظم فساتينها وتنانيرها بألوان النيون.

 

        بالصور، إكتشفي إطلالات هيلدا خليفة التي تعتبر من الإعلاميات الفاشينيستا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية