إليكِ مجموعة Zac Posen Resort 2015!

عدّة ماركات عالميّة قدّمت مجموعات الريزورت لسنة 2015 ومن بين هذه الماركات، نذكرZac Posen، الماركة الأميركيّة التي تشارك عادة في أسبوع الموضة النيويوركيّ والتي تعرف بتقديمها الفساتين الراقية والكلاسيكية، هذه الفساتين التي تكون كثيراً خيار النجمات الهوليووديات في المناسبات الهوليووديّة المهمّة أي على السجادة الحمراء.

ias

 

              بالصور، إكتشفي مجموعة Zac Posen لشتاء 2015!

 

من مجموعة Zac Posen Resort 2015، لاحظنا أنّ البساطة والكلاسيكيّة سيطرتا على التصاميم حيث أنّها أتت جميعها خالية من التطريز والزخرفات ما عدا بضعة تصاميم طبّعت بالورود وذلك تأكيداً على أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار ما زالت موضة مستمرة في عالم الأزياء.

 

أما بالنسبة إلى الصيحات التي سيطرت على هذه المجموعة، فنذكر موضة النيود أي لون البيج، هذه الموضة التي اختار المصمّم بوزن أن يفتتح بها عرض أزيائه الريزورت حيث اختارها بقماش الجلد وقدّم لنا فستاناً وسترة على شكل معطف بهذه الموضة.

 

إلى جانب ذلك، رأينا في هذه المجموعة العديد من الفساتين الراقية والتي نتوّقع لها حضوراً على السجادة الحمراء في المناسبات الهوليووديّة المقبلة لا سيّما الفستان الكحلي بالأكمام الطويلة المصنوعة من القماش الشفاف أي بموضة الـ Sheer والفستان الأزرق الفاتح المنفوخ في الأسفل كما الفستان الأبيض الكلاسيكي والأخضر المطبّع بالأزهار ذات قصّة الحوريّة.

 

             بالصور، إكتشفي فساتين زفاف Zac Posen!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية