إمرأة خسرت 65 كيلوغراماً من وزنها بواسطة إنستقرام

مرأة تخسر الوزن بفضل إنستقرام

تحميل الصور على تطبيق إنستقرام لم يعد مسلياً فقط، بل أصبح مفيداً أيضاً! فقد أثبتت فيبي كورت بأن إنستقرام هو الحافز الأساسي وراء خسارتها لأكثر من 65 كيلوغراماً.

ias

كيف؟ الجواب يكمن في عدد الإعجابات على صورها!

فبعد نشرها لصورة لها وهي سمينة، شعرت فيبي بالحزن والإحراج عندما لم تتلقّ صورتها أي إعجاب على رغم  أن حسابها يتابعه 200 مشترك من الأصدقاء والمتابعين.

وبعد وقوعها تحت تأثير الصدمة، قرّرت أن تخسر الوزن من خلال تغيير نمط حياتها مستبدلةً الطعام الجاهز بوجبات صحية قليلة السعرات الحرارية، ثم نشرت خطتها في صورة لطعامها في السابق والطعام الحالي.

هذه الصورة، التي تحمل في طياتها خطة جديدة لخسارة الوزن، حصدت الكثير من الإعجابات والتعليقات المشجّعة لفيبي كي تستمر بالحفاظ على صحتها وخسارة الوزن، فدفعتها إلى تسجيل رحلتها مع حميتها الجديدة على إنستقرام.

بدأت الشابة بمشاركة متابعيها بصوراً للولائم التي ستتناولها يومياً بالإضافة إلى صورها بعد خسارة بعض الكيلوغرامات، فزاد عدد متابعيها والإعجابات بسرعة.

أمّا الحافز الأكبر الذي شجّعها على المثابرة وخسارة المزيد من الوزن هو نشرها لصورة طبق الكوسى المسلوق مع الكاري وإلى جانبه صورة أخرى لخصرها النحيف، فحصدت في يومين فقط 3 آلاف إعجاب.

فيبي خسرت 65 كيلوغراماً في سنة واحدة، وتشعر بالسعادة والثقة بنفسها أكثر من قبل، فهي أكثر نشاطاً وحيوية بعد تخلّيها عن الأطعمة المشبعة بالدهون. ولا زالت تنشر صور ولائمها الصحية مع جدول طعام صحي يساعد على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم. فهي ترغب بمساعدة الآخرين على إتّباع رحلتها الشاقة من أجل حياة أفضل.

إقرئي المزيد: نظرت إلى هاتفها يومياً ففقدت أكثر من 40 كيلوغراماً من وزنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية