إن تخلى عنك الشريك لن يتمكن من إيجاد السعادة مع امرأة أخرى.. فأي مولودة برج أنت؟

إن تخلى عنك الشريك لن يتمكن من إيجاد السعادة مع امرأة أخرى فأي مولودة برج أنت؟

إذا كنت يا عزيزتي، مولودة برج العقرب، فاعلمي أنك شخص محظوظ للغاية، خصوصاً على الصعيد العاطفي، فلن يتمكن أي رجل من إيجاد السعادة مع أي امرأة غيرك.

ias

فمن المعروف أنه في حال تخلى عنك الحبيب، فإنه لن يعثر على السعادة أو راحة البال أو الحب الحقيقي مع سواك، خصوصاً أنك امرأة مليئة بالحب والعاطفة وقادرة على سحر أي رجل تريدينه، بفضل شخصيتك المميزة والفريدة من نوعها.

علماً أن امرأة العقرب قد تكون متقلبة المزاج في بعض الأوقات لكنها تعرف جيدا كيف تتغلب على هذا الأمر، كما تتميز بشدة إخلاصها ووفائها االشديد ما يجعلها صديقة فريدة من نوعها ومميزة لا تتكرر.

إلى ذلك، هي امرأة طموحة وفائقة الذكاء، من الصعب على أي كان أن يستغلها، كما أنها قادرة على تحليل كل المواقف وتحويل الأمور لما يصبّ في مصلحتها الخاصة، فهي تملك القدرة على مواجهة كل أنواع المشاكل بدقة وثبات، بعيداً عن الإنهيار العصبي أو العاطفي.

إذ إن مولودة هذا البرج لديها كل القدرة على تمالك أعصابها والتحكم بردات فعلها العشوائية وانفعالاتها، خصوصاً أنها عقلانية للغاية ومنطقية إلى أقصى الحدود، من دون أن ننسى طموحها الشديد الذي يسمح لها بالتفوق في كل أمور الحياة وعلى مختلف الأصعدة والمجالات، من مهنية وعاطفية واجتماعية.

إلى ذلك، قد تميل امرأة العقرب إلى العناد في بعض الأحيان، لكن غالباً ما يصب هذا الأمر في مصلحتها الشخصية، خصوصاً أنها لا تدخل في أي جدل من دون أن تكون واثقة من نفسها ورأيها.

إضافة الى ذلك، تتمتع مولودة برج العقرب بثقة عالية بالنفس وقوة شخصية وجرأة مميزة ما يجعلها قادرة على لفت نظر الحضور والجميع فور دخولها لأي مكان، خصوصاً انها تتمتع بجمال مميز وسحر غريب، وهذا ما يمنحها المظهر الجذاب القادر على جذب أي شريك تريديه.

علماً أنها ترفض الدخول في أي علاقة حب عابرة، بل هي تبحث عن الشريك السند لها، الذي يؤمن لها الحب الذي تستحقه والمعاملة الجيدة والمميزة، ما يجعلها بعض الشيء انتقائية في عملية اختيار الحبيب المناسب.

اقرئي المزيد: 3 أبراج هي الأنجح والأقوى في الإنتقام.. فيبكي الشريك ندماً على إيذائها! من هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية