إن تعرفت الى مولودة هذا البرج.. فإنك ستقع في حبها على الفور! فمن هي؟

إن تعرفت الى مولودة هذا البرج.. فإنك ستقع في حبها على الفور! فمن هي؟

لا يمكن لكل من يتعرف الى مولودة برج الجوزاء سوى الوقوع في حبها على الفور، نظراً لشخصيتها العاطفية والحنونة، فهي قادرة على منح كمية هائلة من الحب والحنان للاخرين.

ias

صحيح أننا عرفناك على صفات وعيوب المرأة من برج الجوزاء، لكن ما سنكشفه لك اليوم هو الصفات التي تجعلها محط الأنظار والمفضلة لدى الجميع.

من هي مولودة برج الجوزاء؟

تمنتمي مولودة برج الجوزاء إلى المواليد في الفترة من 21 مايو حتة 21 يونيو، وهي تنتمي إلى الأبراج الهوائية التي تجعلها محبوبة ومميزة.

أكثر الأبراج المحبوبة

ما هي صفاتها؟

تعتبر المرأة من برج الجوزاء أنّها وفية ومخلصة الى اقصى الحدود، وتتقن فن كتم الاسرار. هي سيدة مجتمع مميزة ورائعة تتقن أصول اللياقة، من دون أن ننسى كونها شخصاً اجتماعياً للغاية، قادر على التواصل مع كل الشخصيات بسرعة وسهولة والانخراط ضمن اي محيط من دون اي مشاكل أو تعقيدات، لاسيما أنها امرأة جد مثقفة وقادرة على خوض اي نقاش بطريقة دبلوماسية وحضارية.

الى ذلك، هي امرأة تؤمن بالحب الحقيقي خصوصا انها شخص رومانسي للغاية، يعطي الاخرين من كل قلبه وقادر على التحضية في سبيل اسعاد الشريك واراحته حتى لو كان ذلك على حساب راحته الشخصية ومصلحته الخاصة.

من دون أن ننسى شخصيتها الجريئة للغاية، فهي لا تخشى التعبير صراحة عن ارائها وافكارها أمام الاخرين، بشرط التقيد بأصول لياقة التصرف والاتيكيت واحترام المحيط، كما أنها شخص مفعم بالحياة والحيوية، تشعر وكأن الحياة لا تسعها.

لكنها في المقابل، تعاني بعضا من المزاجية الشديدة التي قد تسبب لها المشاكل في محيطها، خصوصا في علاقاتها العاطفية، كما أنها عصبية للغاية وشديدة التناقض، لكنها صاحبة قلب طيب للغاية.

من جهة خرى، إن امرأة الجوزاء طموحة للغاية، قادرة على تحقيق كل اهدافها والوصول الى كل احلامها بمجرد التحلي بالارادة لذلك، فلا يمكن لاي تحدي أو صعوبة عرقلتها أو منعها من الوصول الى هدفها المنشود.

اكتشفي أيضًا إذا كنت مولودة هذا البرج.. فأنت لا ترحمين من يُخطئ بحقك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية