إن كنت مولودة هذا البرج.. فالجميع يتمنى أن يكون مكانك!

إن كنت مولودة هذا البرج.. فالجميع يتمنى أن يكون مكانك!

هل تساءلت يوماً ما هو البرج الأفضل حظاً بين سائر الابراج على مختلف الأصعدة وأكثرها استقراراً على الصعيدين المادي والمعنوي والعاطفي؟

ias

اختبري نفسك: أي امرأة عربية أنت؟

المهم أن تتأكدي قبل أي شيء آخر أن لكل برج حسناته وسيئاته وأيام يبتسم فيها الحظ له وأخرى تكون الأسوأ، ويبقى لشخصية مولودة كل برج القرار في كيفية التصرف مع الظروف والأحداث فإما الاستسلام للعراقيل والصعاب أو مواجهة التحديات وكيفية الاستفادة من الفرص واغتنامها بشكل يعود بالخير عليها مستقبلا.

فبرج الحمل يعتبر الأفضل لناحية قدرته الرائعة على التواصل مع الجميع والتعاطي مع كل الظروف مهما كانت صعبة أو غريبة أو محرجة وذلك بطريقة سلسلة ودبلوماسية، علماً أنه قادر على إحداث الفرق أينما حل.

أما لبرج الثور فرغم عناده الشديد هو قادر على نشر السعادة والطاقة الإيجابية أينما حلّ، خصوصاً أنه مليء بالطاقة الايجابية والقدرة على مواجهة المشاكل بابتسامة رائعة.

كما أن برج الجوزاء يتميز على رغم مزاجيته الشهيرة بقدراته الاجتماعية العالية، فهو يتمتع بحس فكاهة مميز قادر على إضحاك الآخرين والانخراط بسرعة ضمن أي مجموعة.

ولبرج السرطان ميزاته أيضاً فهو حساس للغاية ومحب ويعطي من كل قلبه الآخرين على حساب راحته الشخصية والخاصة وهذا ما يجعل حب أمراً غالياً جداً.

وبالنسبة لبرج الأسد، فهو يتمتع بكل الميزات التي تخوله تولّي سدّة القيادة ومراكز الحكم واتخاذ القرارات الصعبة والمصيرية وبالتالي يمكن الاتكال عليه في كافة الأمور.

ثم لبرج العذراء صفاته الرائعة أيضاً، فهو حساس للغاية وقادر على كسب محبة وثقة الآخرين بسرعة ويتمتّع بذكاء حاد يخوّله حل المشاكل بسرعة.

أما بالنسبة لبرج الميزان فهو دبلوماسي للغاية وقادر على تحقيق توازن بين حياته المهنية والعاطفية وهذا ما يسمح له بأن يتمتع بحكمة رائعة تدفع الآخرين الى استشارته دائماً.

ولبرج العقرب على الرغم من غموضه الشديد ميزات لافتة خصوصاً على صعيد الذكاء الشديد الأقرب الى الاحتيال ما يخوّله النجاح في كل المجالات والتفوق. (اكتشفي مع ياسمينة من هي المرأة الأكثر جاذبية في الابراج بالنسبة للشريك؟)

كما أن لبرج القوس صفاته الرائعة المتمثلة بحس المغامرة الشديد الذي يتمتع به وحبه لخوض التجارب الجديدة والمثيرة البعيدة عن الملل والروتين والمألوف، خصوصاً أنه يحب الحياة.

أما برج الجدي فهو رائع لناحية ميله الشديد الى تنفيذ الأمور بطريقة نظامية ودقيقة وطموحه الشديد الذي يسمح له بالتفوق في  المجالات كافة.

ثم أن برج الدلو متميز لناحية نسبة الذكاء الشديد الذي يتمتع به ويخوّله تحليل الشخصيات الآخرى التي يصادفها في حياته ومعرفة كيفية تدبير أموره في الحياة مهما اشتدت الظروف وتغيّر الحظ.

وأخيراً، إن برج الحوت يتميز بحسه المرهف والفني الذي يسمح له بالابداع والابتكار وبالتالي التفوق دائماً.

اقرئي المزيد: هذه هي الأبراج الأذكى.. فهل أنت من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية