إن وقعت في غرام رجل هذا البرج.. ستكونين الأسعد على الاطلاق!

إن وقعت في غرام رجل هذا البرج.. ستكونين الأسعد على الاطلاق!

مما لا شك فيه أن كل امرأة تقع في حب مولود برج السرطان محظوظة في الحب الى أقصى الحدود، لأنه من المؤكد أنه سيعاملها أفضل معاملة ويمنحها كل الحب الذي تستحقه ويدللها ويشعرها بأنها أميرة حقيقية كل يوم في حياتها.

ias

فمن المعروف أن مولود برج السرطان يتمتع بشخصية رومانسية للغاية، فهو حنون جداً وحساس بعض الشيء وصادق الى أبعد الحدود، ما يدفعه الى معاملة حبيبته أفضل معاملة على الاطلاق.



اختبري نفسك: لماذا يتخلى عنك كل من تقعين في حبه؟

والمميز في رجل السرطان أنه قادر على التأقلم مع اي شخصية والاندماج معها بغية انجاح العلاقة، خصوصاً انه شخص أبعد ما يكون عن الغرور أو التكبر أو حب الذات، فهو عندما يقع في الغرام، ينسى كل شيء لتصبح حبيبته شغله الشاغل وهمه الاول علما انه مستعد للتضحية بكل ما لديه في سبيل إسعادها واراحاتها وتأمين كل ما يلزمها.

الى ذلك، يتميز بكونه شخصاً خفيف الظل وقادر على اضحاك الاخرين وادخال البهجة والسعادة الى قلب كل من يتعرف اليه، لاسيما انه ينقل الطاقة الايجابية اينما حل، وهذا ما يجعله محبوبا من قبل الجميع واجتماعيا الى أقصى الحدود. (اكتشفي مع ياسمينةلكل مولودة برج أمر تفشل في القيام به! فما هو؟)

بالنسبة له، العائلة تأتي في المقام الاول في سلم أولوياته، وغالبا ما يفضل الفتاة الذكية والقوية والمستقلة القادرة على الاتكال على نفسها بدل المرأة الجذابة التي تعتمد على عامل الشكل للفت نظر الاخرين، علما انه ينفر من الفتاة المغرورة أو المتكبرة ولا يتحمل كل من يكذب عليه، خصوصا انه غير قادر على مسامحة من خانه أو تعرض له للاساءة، على الرغم من شدة طيبة قلبه.

الى ذلك، يتمتع رجل السرطان بشهامة لافتة ولا مثيل لها على الاطلاق وهذا ما يجعله شخصا جذابا وساحرا في نظر كل امرأة تتعرف اليه، كما أنه شديد الوفاء والاخلاص لمن يحب خصوصا انه يؤمن بالحب الحقيقي وضرورة التضحية في سبيل انجاح العلاقة العاطفية.

اقرئي المزيد: إذا كنت مواليد هذا البرج.. فأنت تشبهين الملكة رانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية