إنتبهي: هذه هي الكنزة التي لا يمكن أن تغيب عن عالم الموضة على مرّ المواسم

اكتشفي موديل الكنزة الذي يبقى رائجا على مر المواسم

أحياناً، تبرز صيحات معيّنة في موسمٍ معيّن وتصبح هذه الصيحات موضة مستمرّة على مرّ المواسم وبالتالي تكون من القطع الأساسيّة والضروريّة Must Have في خزانة كلّ امرأة. ومن هذه الصيحات، نسلّط الضوء على الكنزة المقلّمة التي لم تعد موضة نراها من موسمٍ إلى آخر إنما قطعة مستمرّة على مرّ المواسم وإن كانت الأقمشة المقلّمة Stripes صيحة حالية.

ias

لذلك، من الضروريّ أن تضمّني خزانتك بأكثر من كنزة مقلّمة تكون إحداها طبعاً مقلّمة بلونيّ الأبيض والأسود أو الأبيض والكحلي فيما الأخرى مقلّمة بخطوطٍ ملوّنة وهي أساساً بإحدى الألوان القويّة أو الدافئة.

يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذه الكنزة المقلّمة بطريقة تعكس إطلالة تتماشى مع صيحات موضة 2017-2018؟

ببساطة، هنا سرّ تنسيق إطلالة ناجحة إذ لا يكفي أن ترتدي الكنزة المقلّمة كي تكون إطلالتك ملفتة إنما لطريقة تنسيقها أهميّة كبيرة في جعل هذه الإطلالة تعكس توجّه الموضة.

إرتديها مع التنانير!

ارتدي هذه الكنزة على مر المواسم

لا تتردّدي في ارتداء الكنزة المقلّمة مع التنانير إذ وإن أردتِ إطلالة كلاسيكيّة وأنيقة، فاختاري معها التنورة السكيني بقصّة مستقيمة وحذاء كلاسيكيّ مروّس من الأمام مع كعبٍ رفيع أو حذاء كاحل كلاسيكيّ. أما إن أردتِ إطلالة أنثويّة تعكس موضة الـ Lady Like، فالجإي حينها إلى التنورة المثنيّة أو بقصّة الـ A Line وزيّني خصرك بأحزمة مميّزة أو حزام كلاسيكيّ رفيع أو متوسّط الحجم.

أما في حال أردتِ إطلالة قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy، فمن الممكن تنسيق الكنزة المقلّمة لهكذا أسلوب حيث يمكنكِ تنسيقها مع التنورة الجلديّة واختيار الحذاء الطويل الساق أو حذاء الكاحل بالجلد اللماع أو حذاء الجوارب حتى.

إرتديها مع الأقمشة المطبّعة والأقمشة الملفتة!

ابرز النصائح لتنسيق الكنزة التي تبقى رائجة على مر المواسم

تعتقد الكثيرات أنّ القماش المقلّم وتحديداً الكنزة بهذا القماش يجب أن تكون منسّقة مع قطعةٍ بلونٍ واحد ومن عائلة الألوان الأساسيّة ولكنّ هذا الاعتقاد خاطئ إذ يمكنكِ تنسيق الكنزة المقلّمة مع التنورة أو حتى السروال المطبّع بالرسومات أو المطرّز بالترتر والرسومات أو حتى المقطّع بمربعات صغيرة. كذلك، لا تتردّدي في تنسيق الكنزة المقلّمة مع القماش الجلديّ اللماع أو تحت سترة من الفرو أو الريش أو مع معاطف الترنش الجلديّة اللماعة أو بـ الأقمشة البلاستيكيّة الشفافة PVC.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية