إنتخاب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية 2014

نينا سانشيز ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية 2014

نينا سانشيز ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية 2014

فازت نينا سانشيز ملكة جمال ولاية نيفادا‭ ‬بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة خلال الحفل السادس والثلاثين الذي أقيم في ساعة متأخرة من مساء الأحد 8 يونيو.

ias

وتناولت سانشيز البالغة من العمر 24 عاماً، والحائزة على الحزام الأسود من الدرجة الرابعة في رياضة التايكوندو، قضية الإعتداء الجنسي داخل الجامعات خلال جلسة الأسئلة والأجوبة التي واجهتها المتسابقات الست اللواتي وصلن الى المرحلة النهائية من المسابقة والتي استمرت لثلاث ساعات مباشرة على الهواء.

 

            لماذا يغيّب الجمال العربي عن المسابقات العالمية؟

 

وحول قضية الإعتداء الجنسي، قالت سانشيز إنها تشعر بأن بعض الجامعات قد تتستر على هذه المشكلة خشية تلويث سمعتها وإن "توفير مزيد من التوعية‭ ‬أمر في غاية الأهمية، حتى يمكن للنساء أن يتعلمن كيفية حماية أنفسهن".

وقالت إنها بوصفها حائزة على حزام أسود من الدرجة الرابعة فقد تعلمت‭ ‬"أنه يتعين عليك أن تكوني واثقة وقادرة على الدفاع عن نفسك. هذا أمر علينا أن نبدأ في تنفيذه بالنسبة لكثير من النساء".

 

            ما هو نوع جمالك؟

 

كما حازت أودرا ماري البالغة من العمر 20 عاماً من ولاية نورث داكوتا، على لقب الوصيفة الأولى.

وأخيراً، ضمت المسابقة متسابقات من كل الولايات الخمسين بالإضافة الى منطقة كولومبيا واللواتي تم تقييمهن في ثلاثة تصنيفات تقليدية لمسابقة الجمال وهي لباس البحر وثوب المساء أوالسهرة والمقابلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية