إنجاز نوعي للمرأة السعودية في كورونا لندن!

إنجاز نوعي للمرأة السعودية في كورونا لندن

إنجاز نوعي للمرأة السعودية في كورونا لندن هو الخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة وتصدر عنوانين الأخبار السعودية وغيرها.

ias

في كل عام، تزيد إنجازات المرأة السعودية إنجازاً، ومنذ أيام قليلة، تأتي ريحان جمعة لتُكمل مسيرة هذه الإنجازات وتكون خبر الساعة بالإنجاز الذي حققته!

"ريحان جمعة" أول سعودية تقدم اللقاح لمواطني المملكة المتحدة

إنضمت ريحان جمعة الى قائمة النساء السعوديات اللواتي أظهرن أن نجاح المرأة لا حدود له وهذا بعد أن تمكنت من أن تصبح أول متطوعة سعودية تقدم لقاح فيروس كورونا للمواطنين والمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية وهذا بالتزامن مع دراستها الدكتوراه في مجال القيادة الإدارية والريادة في جامعة "University of Reading Henley Business School"

وفي حسابها الخاص على "تويتر" عبّرت عن فخرها وسعادتها جداً بالعمل التطوعي الذي قامت به وأنها في غاية السعادة أنها تُقدم اللقاح لمن هم فوق الـ 21 عام. أضافت جمعة أن في بداية هذا العام، قدمت ترشيحها للعمل التطوعي في مركز st. john’s ambulance وبعد قبول طلبها تلقت تدريباً دام لحوالي 22 ساعة وحصلت على 21 شهادة من وزارة الصحة الإنجليزية ثم واصلت تدربيها في جامعة أكسفورد.

يوم بعد يوم، تُثبت لنا النساء السعوديات أنهن قادرات على تحقيق أحلامهن والوصول الى مراكز عليا، فقد سمعنا عن الكثيرات اللواتي حولن شغفهن الى إحتراف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية