إنطلاق الأسبوع السعودي للتصميم في الرياض

انطلق "الأسبوع السعودي للتصميم" في الرياض مساء التاسع من فبراير ليستمر حتى 15 منه، حيث ستقام فاعليات من معارض وورش عمل للفنون والتصميم في عدة أماكن مختلفة من المدينة.

ias

 

                   السعوديّة تستقبل أوّل معهدٍ لتدريس الأزياء والموضة!

 

وفي ليلة الإفتتاح أقيم منتدى فني شاركت فيه الأميرة ريم بنت بندر آل سعود بأن ألقت كلمة دعت فيها الشركات والمستثمرين لدعم المصممات والمصممين في مجالات الفن المختلفة ومجال الموضة تحديداً حيث ذكرت بأن تصميم الأزياء في السعودية لم يعد مجرد هواية.

 

تبعتها كلمة ألقاها السيد Philip Hoffman مؤسس The Fine Art Fund Groub عن الأعمال الفنية . ثم أخذنا السيد Cyril Zammit في جولة مصورة إلى أيام التصميم في دبي ودعا إلى إقامة المزيد من المعارض الفنية في الخليج العربي . ثم اختتمت الدكتورة مها سنان المنتدى بكلمة عن الفن في السعودية .

 

                 غادة المغربي ،السعودية الرائدة في جعل زفافك أسطورة

 

تستمر فاعليات هذا الأسبوع إلى 15 من شهر فبراير حيث يستضيف السيد Cameron Silver مؤسس بوتيك Decades المشهور عالمياً بعرض القطع Vintage. يقيم السيد Cameron متجراً مؤقتاً لقطع وحقائب الفنتج من CHANEL في محلات Harvey Nichols.

كما يعرض فيلم "Versailles 73: American runway revolution" الوثائقي اليوم ضمن فاعليات هذا الأسبوع .

 

يتم تنظيم أسبوع التصميم السعودي حالياً من قبل مجلة Oasis بالتعاون مع مؤسسة الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية. ويتم بيع تذاكر أسبوع التصميم السعودي على موقع المهرجان بمبلغ $14  دولار أمريكي (52 درهم إماراتي/ريال سعودي) لليوم الواحد.

 

                 اختبار : الى أية درجة تملكين حس الابتكار؟

تقام العديد من المعارض الفنية في أنحاء مدينة الرياض خلال هذا الأسبوع ، لمعرفة المزيد عنها الرجاء زيارة موقع الأسبوع السعودي للتصميم http://www.saudidesignweek.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية