"ذا فويس أحلى صوت" نهاية أيلول على MBC

إنطلاق برنامج "ذا فويس"

جمهور "ذا فويس أحلى صوت"على موعد مع الموسم الجديد منه في نهاية شهر أيلول المقبل، بحسب ما أعلنت محطة الـMBC المنتجة للبرنامج  بعدما انتهى تصوير المراحل الأولى منه في لبنان.

ias

وبدأت تعليقات أعضاء لجنة التحكيم تظهر تباعاً. فقد أكدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أن الأصوات التي تقدّمت إلى البرنامج كلّها أكثر من رائعة. وقد أشارت إلى أنها حصلت على مجموعة من الأصوات هي الأكثر تميزاً وستعمل مع فريقها على تطويرها لتصل إلى اللقب.

كذلك، علّق قيصر الغناء كاظم الساهر على التصوير واعتبر أن الالتزام هو الشيء الأهم من أجل الوصول إلى اللقب، خصوصاً أنه يحرص دائماً على الوصول في وقت مبكر إلى استوديو التصوير قبل الوقت المحدّد.

من جهته اعتبر النجم عاصي الحلاني أنه يملك المجموعة الأفضل والتي تستحق الوصول إلى اللقب خلال هذا الموسم. وكشف أن هناك شيئاً مختلفاً على مسرح “ذا فويس” هذا الموسم وهو وضع ستار أمام المشترك بحيث لا تستطيع اللجنة رؤية المشترك عندما تستدير.

أما المخرجة جنان مدور فقد أكدت أن تعديلات كثيرة دخلت على عملية تصوير البرنامج لهذا الموسم، لجهة الإضاءة وبعض اللمسات الجديدة سيلاحظها المشاهد عند بدء العرض، اما الاستديو فما زال كما هو.

أما النجم صابر الرباعي وهو عضو من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، فلم يصدر عنه أي تعليق حتى الساعة.

تجدر الإشارة إلى أن سيتم عرض الموسم الأول من برنامج "ذا فويس كيدز" قبله، وهو البرنامج الأول من نوعه في العالم العربي والذي يعنى باكتشاف المواهب لدى الأطفال، ويضم في لجنة تحكيمه كل من القيصر كاظم الساهر والنجم تامر حسني والنجمة نانسي عجرم، وقد تم تصوير حلقاته كلها على أن تكون الحلقة الأخيرة مباشرة على الهواء وسيتم خلالها الإعلان عن الفائز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية