إنطلاقة أسبوع الموسيقى في دبي قريبًا

أسبوع الموسيقى في دبي 2013

أسبوع الموسيقى في دبي 2013

يستضيف أسبوع دبي للموسيقى الذي سيقام في الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر 2013، فريق أحلاممايكل جاكسون، في أمسية حصرية خاصة بدبي تقام يوم 24 سبتمبر؛ في حين تقدّم الستار دانس العالمية سيلينا غوميز جولتها في 27 سبتمبر.

ias

 

كما يقدّم أسبوع دبي للموسيقى، المشروع المشترك بين ”مجموعة جامبو العالمية – جي ثري” و”دي إكس بي لايف”، وبالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، فرصة الفوز لفنان واحد من المنطقة العربية لتحقيق حلمه في الشهرة والوصول إلى العالمية، وستقوم مجموعة من المواهب الشابة بتقديم موهبتها أمام اللجنة التي ستختار الفنان العربي الفائز.

 

                أي أسلوب من الموسيقى يشبه شخصيتك؟

 

وتتكون اللجنة من  كوينسي جونز الحائز على 27 جائزة جرامي، ونجما موسيقى الهيب هوب والإنتاج الموسيقي ويل آي آم، وتيمبالاند، وسيجري تقديم الفنانين المرشحين من قبل المديرين الموسيقيين لشركات ”سوني” و”يونيفرسال ميوزيك” و”إيه أند آر” حيث يقوم كل موهوب بأداء أغنية واحدة لعرض موهبته.

 

وسوف يضم أسبوع دبي للموسيقى الذي يقام بالتعاون مع جدول فاعليات دبي، وطيران الإمارات ”الشريك الرسمي”، وشركة بيبسي ”الراعي الرسمي”، أول معرض تجاري موسيقي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجمع كبرى العلامات الموسيقية والفنانين والتجار لعرض منتجاتهم وإطلاق المبادرات أمام المستثمرين الرئيسين والمستهلكين.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية