جيني إسبر تنفصل رسميا عن زوجها

إنفصال جيني إسبر عن زوجها

وأخيراً قررت الممثلة جيني اسبر أن تعلن رسمياً خبر انفصالها عن زوجها المنتج عماد ضحية على رغم  ابتعادهما عن بعض منذ ما يقارب العام.

ias

إقرأي المزيد: جيني إسبر في برنامجٍ للموضة

إلاّ أن جيني ارتأت الانتظار قليلا وعدم إعلان الخبر مباشرة حتى يأتي الوقت المناسب وتعلنه بعيداً من الضجيج الإعلامي.

فبعد عشر سنوات من الزواج الذي تكلّل بطفلة "ساندي" قرّر الثنائي الانفصال بسبب وجود بعض الخلافات فيما ينهما، إلاّ أن جيني تؤكد باستمرار أنها وزوجها سيبقيا أصدقاء لأنه والد طفلتها التي تعيش معها وترافقها باستمرار أينما ذهبت.

وقد أكدت جيني أنها حاليا تسعى لتخصيص وقت لطفلتها والراحة، خصوصاً أنها في الفترة الأخيرة كانت شديدة الانشغال في العمل، إذ قامت بتصوير 7 أعمال درامية، فهي حاليا تطمح لفترة من الراحة والهدوء.

أما في شأن إمكان زواجها للمرة الثانية، رفضت جيني التطرّق إلى الموضوع معتبرة أن من المبكر جداً الحديث عن زواج ثانٍ، فهي مصرّة على تخصيص المرحلة المقبلة للاهتمام بعملها وابنتها والزواج مشروع مؤجّل بالنسبة إليها.

إقرأي المزيد: جيني أسبر والشيخوخة المبكرة!

يشار إلى أن جيني إسبر أطلّت خلال شهر رمضان في ثلاثة أعمال فقط هي "سبعة"، و"صرخة روح3″، و"دنيا2″، إضافةً إلى ثلاثة أعمال مؤجّلة هي "مذنبون أبرياء"، و"فارس وخمس عوانس"، و"الخطايا"، إلى جانب مسلسل عربي مشترك عرض قبل رمضان هو "علاقات خاصة"، علماً أنها افتتحت الموسم الدرامي الجديد بالجزء الرابع من "صرخة روح".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية